دبي – مينا هيرالد: أعلنت “إمداد”، إحدى الشركات الرائدة في مجال توفير الحلول المتكاملة للمرافق والبيئة والطاقة في دول مجلس التعاون الخليجي، عن تكريمها مؤخراً من قبل “جمارك دبي” وذلك تقديراً للشراكة الدائمة والتطلعات المشتركة. وتم تكريم الشركة خلال حفل أقيم تحت رعاية سعادة سلطان أحمد بن سليم، رئيس مجلس إدارة موانئ دبي العالمية ورئيس مؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة في دبي.
وترأس سعادة بن سليم وسعادة أحمد محبوب مصبح، مدير جمارك دبي، اللقاء السنوي للشركاء الاستراتيجيين لجمارك دبي من مختلف القطاعات والمجالات والذي تم تنظيمه للاحتفاء بالشراكة الإستراتيجية والناجحة بين جمارك دبي وهذه الجهات وتعزيز سبل التعاون فيما بينهم. وحضر اللقاء مسؤولون رفيعو المستوى من جمارك دبي، بالإضافة إلى عدد من الوزراء والمديرين الحكوميين الذين أشادوا بالمساهمات الكبيرة للشركاء.
وتعليقاً على التكريم، قال جمال عبد الله لوتاه، الرئيس التنفيذي لشركة “إمداد”: “تربطنا مع “جمارك دبي” علاقة وطيدة لتوفير الدعم اللازم لتحقيق الأهداف المشتركة المتمثلة في توفير الخدمات الفريدة والدعم المتميز للعملاء. ويعتبر تكريمنا من قبل “جمارك دبي” دليلاً على شراكتنا المثمرة والإنجازات التي حققناها على مر السنين من خلال التعاون الوثيق بين الجانبين. ونتقدم بالشكر من “جمارك دبي” ونتطلع إلى مواصلة التزامنا للوصول إلى آفاق جديدة من النجاح والتميز معاً”.
وتقدم “إمداد” مجموعة واسعة من الخدمات الاستراتيجية والعروض ذات القيمة المضافة، بحيث أصبحت المزود المفضل للحلول في دول مجلس التعاون الخليجي، حيث يشمل ذلك مساهمتها في أبرز المشاريع لمحفظة عملائها المتميزة. كما توفر الشركة منذ سنين، مجموعة واسعة من المنتجات، الأمر الذي منحها ميزة في تقديم الحلول المتكاملة والفريدة رفيعة المستوى لكافة عملائها. وتعرف الشركة بإستخدامها للمعدات الصديقة للبيئة وتركيزها على الاستدامة كأولوية في كافة عملياتها. وعلى هذا النحو، تقوم “إمداد” بإجراء الدورات التدريبية المنتظمة والخاصة بإعادة التدوير لعملائها وشركائها من الشركات وموظفيها، إلى جانب تقديمها مستوعبات إعادة التدوير المجانية في بعض المشاريع التي تقوم فيها بتقديم خدمات إدارة وجمع النفايات.