دبي – مينا هيرالد: أعلنت مجموعة الحبتور عن تطوير وجهة سكنية عصرية حديثة في منطقة أم الشيف خصيصاً للعائلات التي ترغب بالعيش في منطقة جميرا والاستمتاع بتجربة معيشة عصرية ومرافق مميزة ومتطورة.

وتعد “فلل واحة الإمارات” مجمعاً سكنياً مغلقاً للفيلات يتميز بالرقي والفخامة ويقع في أحد أهم المواقع المفضّلة والمتنامية في دبي. ويأتي هذا المشروع ضمن موجة جديدة من المشاريع السكنية المتجددة في المدينة كما يُبرز حجم الاستثمار في السنوات الأخيرة في هذه المنطقة التي تقع بالقرب من شاطئ البحر.

ويقع المجمع السكني الجديد في شارع الثنية الذي يربط شارع الشيخ زايد بشارع شاطئ جميرا، ويتألف من 74 فيلا راقية جديدة متاحة للإيجار، ويضم فيلات مؤلفة من أربع و خمس و ست غرف. وقد تم تطوير هذه الوحدات السكنية من قبل شركة “الحبتور للعقارات” التي تمتلك أكثر من ثلاثة عقود من الخبرة في تطوير العقارات ذات الجودة العالية والتي تركز على راحة المستأجر ورعايته. وجرى اختيار “كلاتونز” الشركة الرائدة عالمياً في مجال الاستشارات العقارية لتكون الجهة الوحيدة المسؤولة عن تأجير المشروع.

ويتميز تصميم الفيلات بالكفاءة في استخدام المساحات والتصميم الداخلي المعاصر، إلى جانب المطابخ العصرية المجهزة بالكامل والسكن المخصص للموظفين والمواقف المخصصة للسيارات والحدائق الخاصة مع مناطق مخصصة للشواء. ويمكن للسكان استخدام بركة سباحة كبيرة خاصة بالمجمّع إضافة إلى صالة رياضية متطورة ومجهزة بشكل كامل وتواجد موظفي الحراسة على مدار الساعة وكذلك توفير خدمة الصيانة الطارئة. وسوف يحصل السكان أيضاً على خصم بقيمة 15٪ في المطاعم والمقاهي الموجودة في فندق “ميتروبوليتان” المجاور الذي لا يزال حالياً قيد الإنشاء ومن المقرر افتتاحه في يونيو 2016.

وحول المشروع الجديد، قالت لوسي بوش، رئيس قسم المبيعات السكنية والتأجير في شركة “كلاتونز” دبي: “تعتبر منطقة أم الشيف المخصصة للعائلات واحدة من أهم المناطق المفضلة في دبي بالنسبة للعائلات. فبالإضافة إلى أجوائها المجتمعية المميزة، توفر هذه المنطقة أفضل ما تقدمه مدينة دبي حيث تقع على مقربة من شاطئ جميرا والفنادق ومتاجر السوبر ماركت والمدارس ومحطات الوقود والمطاعم والمرافق الرياضية. كما يقع مول الإمارات، وجهة التسوق المميزة والمعالم الشهيرة مثل برج العرب على بعد بضع دقائق قليلة بالسيارة.”

وأضافت بوش: “يعتبر عدد كبير من الوحدات السكنية الواقعة في منطقة جميرا من بين المساكن الأقدم في دبي، وعادة ما يقوم العديد من السكان بتقييم فوائد العيش في موقع رائع كهذا مقابل الاستمتاع بالعيش في منزل عصري حديث. وقد بدأت سلسلة من البرامج الرئيسية التي تهدف إلى إعادة تجديد المنطقة وتحسين نمط الحياة وخيارات التجزئة في منطقة جميرا من خلال المشاريع الناجحة والمتميزة مثل “سيتي ووك” و”بوكس بارك”. ويهدف مشروع “فلل واحة الإمارات” إلى تجديد العقارات السكنية في المنطقة وقد تم تصميمه بشكل مدروس لتوفير مجمع سكني مخصص للعائلات ويوفر كافة وسائل الراحة والمرافق الأساسية التي تلبي احتياجات الأسر وتطلعاتهم. ويجمع المشروع بين روعة الموقع وأسلوب الحياة الراقي والمعاصر.”

ونظراً لارتفاع الطلب وإقبال السكان على العيش في منطقة جميرا، تم تطوير عدد كبير من مشاريع التجزئة المجتمعية على طول الممرات الرئيسية لشوارع مهمة مثل شاطئ جميرا وشارع الوصل وشارع الشيخ زايد وكذلك الطرق الرئيسية المتصلة بها في السنوات الأخيرة. وقد تم تطوير مرافق التجزئة للاستفادة من السكان ذوي الدخل المرتفع الذين يشغلون المجمعات السكنية ذات الكثافة المنخفضة التي تميز هذه المناطق.

ووفقاً لموراي سترانغ، مدير الوكالة التجارية في كلاتونز: “لم يقتصر دور مرافق التجزئة الواقعة في هذه المنطقة على تعزيز وسائل الراحة المتاحة محلياً للسكان، ولكنه شمل أيضاً جذب المستهلكين من أجزاء أخرى من دبي حيث تبرز مكانة جميرا باعتبارها وجهة متميزة لمرافق التجزئة والترفيه. وقد تحول العديد من الفيلات السكنية، وخصوصاً تلك الواقعة على طول هذه الممرات الرئيسية من منازل سكنية قديمة إلى مواقع للعمليات التجارية، نظراً لارتفاع الطلب وإمكانات نمو الإيجارات. ونحن نتوقع أن يستمر هذا التوجه في المستقبل المنظور.”

وقد قدّمت شركة كلاتونز من خلال استشاراتها العقارية المتكاملة مجموعة واسعة من الخدمات للمساعدة في تعزيز المبيعات والتسويق لهذه المنطقة العصرية وستواصل تقديم خدمات إدارة العقارات لمجمع الفيلات الجديد بعد تسليم الوحدات.

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بشركة “كلاتونز” على الرقم +971 4 365 7770 أو
البريد الإلكتروني leslie.quias@cluttons.com