دبي – مينا هيرالد: استقبل رئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور، خلف أحمد الحبتور، نائب حاكم ولاية كنساس، الطبيب جيفري دبليو كوليير، الحائز على ماجستير درجة الفلسفة، في مكتبه في شارع الوصل يوم الأربعاء 10 فبراير الجاري.

وقد أطلع الدكتور كوليير رئيس مجلس الإدارة على التطورات الأخيرة في مجالَي بحوث الخلايا الجذعية والجراحة الترميمية. الدكتور كوليير اختصاصي مرموق في الجراحة التجميلية، وشغل منصب زميل البيت الأبيض في عهد الرئيس رونالد ريغان ومن ثم الرئيس جورج بوش الأب، وأنجز العديد من المهام مع الهيئة الطبية الدولية في مناطق حربية في أفغانستان وسيراليون وكمبوديا.

وتطرق كوليير والحبتور أيضاً إلى الانتخابات الرئاسية المقبلة في الولايات المتحدة والأنشطة التجارية والاقتصادية في ولاية كنساس، منها الزراعة والتصنيع والطيران والرعاية الصحية والهندسة. وقد قال الحبتور: “الولايات المتحدة خزّان للقيادة. تحتاج البلاد إلى قائد حكيم ذي خلفية جيدة، على غرار النموذج الذي قدّمه كل من أبراهام لينكولن وجورج واشنطن في التاريخ الأمريكي”.

ووجّه الدكتور كوليير دعوة إلى الحبتور لزيارة ولاية كنساس، وأهداه نيزكاً عمره ألف عام يرمز إلى شعار الولاية “عبر المشقات وصولاً إلى النجوم”. ومن جهته، قدّم رئيس مجلس الإدارة نسخة من سيرته الذاتية إلى الدكتور كوليير.