دبي – مينا هيرالد: سيكون عشاق الأفلام على موعد مع أفضل محتوى ترفيهي تقدمه شبكة التلفزيون المدفوع الرائدة في المنطقة OSN، بالتعاون مع جلف فيلم، الموزع لأضخم الإنتاجات السينمائية والأفلام المستقلة من خلال اتفاقية حصرية لمدة ست سنوات، للحصول على محتواها المميز من الأفلام لغاية 2021.

وفي خطوة هي الأولى من نوعها في المنطقة، تقوم الشراكة على صفقة شراء شاملة تضمن حصرية عرض المحتوى طيلة فترة الاتفاقية عبر كافة منصات OSN بما فيها المنصات الرقمية الحائزة على جوائز OSN Play والمتوفرة مجاناً للمشتركين إضافة إلى GO، خدمة التلفزيون المدفوع عبر الانترنت.

وتتيح هذه الاتفاقية لـ OSN الحصول على ما يقارب 1000 فيلماً على مدى ست سنوات تتولى توزيعها جلف فيلم باللغتين العربية والإنجليزية. وستكون جميع هذه الأفلام متوفرة للمشاهدة بتقنية العرض فائق الدقة (HD) لتقدم تجربة تلفزيونية رائعة، ويتوفر معظم هذه الأفلام لمشاهدي OSN مباشرة بعد عرضها في دور السينما.

بهذه المناسبة قال ديفيد بوتوراك، الرئيس التنفيذي لـ OSN: “تمثل الاتفاقية الحصرية الممتدة لعدة سنوات مع جلف فيلم خطوة هي الأولى من نوعها على مستوى القطاع في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وهي المرة الأولى التي يتم فيها توقيع اتفاقية حصرية لمشاركة المحتوى مع أحد أكبر موزعي الأفلام السينمائية في المنطقة. ومع نجاح OSN في تأسيس مكتبة مذهلة من المحتوى عبر الشراكات الحصرية التي عقدتها مع أهم استديوهات الإنتاج السينمائي في هوليوود، تأتي شراكتنا مع جلف فيلم لتعزز محتوى الأفلام الجديدة لدينا مما يرسخ مكانة OSN بكونها الخيار الأول لمتابعة أحدث وأشهر الأعمال والأفلام على الإطلاق”.

كما ستقدم OSN لعشاق الأفلام أيضاً فرصة مشاهدة نحو 56 إعلاناً سينمائياً لأحدث الأفلام التي يجري عرضها في صالات “نوفو سينماز” التي تمتلكها جلف فيلم يومياً عبر قنواتها المختلفة. بالإضافة إلى ذلك، ستقوم جلف فيلم بالترويج لمحتوى OSN على شاشات السينما في مختلف أرجاء الشرق الأوسط.

من جانبه قال سليم العازار، المدير التنفيذي لجلف فيلم: “انطلاقاً من مكانتها الرائدة في قطاع التوزيع السينمائي في المنطقة، تقدم ’جلف فيلم‘ أفلاماً سينمائية جديدة كل أسبوع. ومن خلال شراكتنا مع OSN، يمكننا استقطاب اهتمام أكبر لإصداراتنا من خلال عرض إعلانات الأفلام السينمائية وبرامج ما وراء الكواليس على قنوات الشبكة. وستتاح لمشتركي OSN أيضاً فرصة مشاهدة أفلامهم المفضلة على شاشة التلفزيون وبدقة فائقة، لتكون الشبكة المنصة الوحيدة التي تقدم هذه الأفلام للمشاهدين على مستوى المنطقة”.

وبموجب هذه الاتفاقية، تحتفظ OSN بحقوق عرض هذه الأفلام على منصاتها الرقمية التي تشمل OSN Play وGO ليتمكن المشتركون من مشاهدة الأعمال المفضلة لديهم من أي مكان وفي أي وقت.

وتتضمن قائمة الأفلام التي يمكن لمشتركي OSN مشاهدتها أولاً وحصرياً من خلال الشراكة التي تسري ابتداءً من 1 يناير 2016 أعمالاً مميزة مثل: Dirty Grandpa، بطولة روبرت دي نيرو وزاك إيفرون؛ Colossal، مع آن هاثاواي؛ The Headhunter’s Calling، بطولة جيرارد باتلر؛ Fathers and Daughters لراسل كرو؛ Sand Castle لهنري كافيل؛ Miss Sloane من بطولة جيسيكا تشاستين؛ Florence Foster Jenkins بطولة ميريل ستريب وهيو جاكمان؛ وCriminal Activity بطولة جون ترافولتا.

وتمثل الاتفاقية الموقعة مع جلف فيلم امتداداً للاستراتيجية التطويرية المتكاملة التي تنتهجها OSN بهدف تعزيز باقة البرامج التي توفرها للمشتركين خلال عام 2016 وترسخ موقعها الاستثنائي كخيار مفضل للمهتمين بمتابعة أحدث الأفلام والمسلسلات والبرامج الترفيهية. وكانت OSN قد وقعت اتفاقيات شراكة حصرية متعددة السنوات مع HBO وWarner Bros وParamount وNBC Universal وغيرها. كما أطلقت OSN مؤخراً خمس قنوات جديدة، بانتظار انضمام المزيد من القنوات المميزة والحصرية خلال العام الحالي.

وأطلقت OSN أيضاً متجر OSN Store، المنصة الرقمية الأولى من نوعها في الشرق الأوسط لشراء واقتناء الأفلام، والتي تتيح للمشتركين إمكانية بناء مكتبة أفلام رقمية بتقنية عالية الدقة يمكن للمشتركين الاحتفاظ بها تتضمن أكثر من 1500 فيلم، بما في ذلك 20 فيلماً ستكون متوفرة بعد أيام قليلة فقط من عرضها في دور السينما. كما يمكن للعملاء القيام بالطلب المسبق لأفلامهم وبرامجهم المفضلة قبل أي شخص آخر.

وسوف يتميز العام 2016 بعرض لأكثر من 50 برنامجاً جديداً وحصرياً، فضلاً عن مواصلة عرض مايزيد عن 70 مسلسل تلفزيوني فقط عبر شبكة OSN. وسوف يتم عرض أكثر من 25 من أضخم البرامج الحائزة على جوائز في نفس وقت عرضها في الولايات المتحدة، ليتمكن مشاهدو OSN من متابعة أكثر البرامج شهرة قبل الجميع.