إيسوس الشرق الأوسط تفوز بتزويد الحواسيب الشخصية لهيئة كهرباء ومياه دبي

الأحد 14 فبراير 2016

دبي - مينا هيرالد: تعلن إيسوس، العلامة الرائدة في قطاع التكنولوجيا، عن اختيارها كمزود رسمي لأجهزة الحاسوب الشخصي من قبل هيئة كهرباء ومياه دبي، وذلك ضمن مشروع لاستبدال أجهزة الحاسوب في مكاتب الهيئة المنتشرة بدبي. ومن خلال تلك الشراكة الفريدة، تعمل إيسوس على توفير أجهزة الحاسوب المكتبي وشاشات التي تعمل بمعالجات Intel® Core™ تماشياً مع رؤية الهيئة لمستقبل قوي ومتميز في إمارة دبي.

ويتضمن التعاون تجهيز مكاتب هيئة كهرباء ومياه دبي المنتشرة بالإمارة بالكامل بأجهزة الحاسوب المكتبي من إيسوس MT Model D310 وشاشات VX228H 250. و تعمل اجهزة الحاسوب الشخصي بمعالجات Core™ من إنتل ويعتبر الطراز المستخدم مثالياً لمدراء الأعمال حيث تتفوق في كافة اختبارات الجودة والاعتمادية. أما شاشات VX228H التي تعمل بتقنية الوضوح الكامل فهي من الكريستال السائل وتتمتع بمواصفات مثالية لجودة الصور والألوان، إذ تم اختيارها بفضل سرعة الاستجابة الفائقة ودقتها اللونية البالغة 80,000,000 : 1 وواجهات الوسائط المتعددة عالية الوضوح HDMI.

يذكر أن هيئة كهرباء ومياه دبي تعتبر من أبرز المؤسسات التي تتصدر مجال البيئة في دولة الإمارات بفضل تطبيق أعلى المعايير العالمية، مما يبرز أهمية الكفاءة العالية ومواصفات السلامة التي تتمتع بها أجهزة إيسوس تماشياً مع تلك المكانة. ويأتي الفوز الاستراتيجي نتيجة لفهم فريق إيسوس لمتطلبات الهيئة وتوفير الخدمات المتخصصة ذات القيمة المضافة إلى جانب الدعم الميداني من قبل مهندسي مركز إيسوس الإقليمي للخدمات.

في تعليقه على الأمر قال محي الدين خسرو، المدير الإقليمي لدى إيسوس في الشرق الأوسط: "تعتبر هيئة كهرباء ومياه دبي نموذجاً يحتذى بفضل مبادراتها الطموحة ومشاريعها التنموية التي تجمع بين النمو الاقتصادي واستدامة الطاقة ونظافة وسلامة البيئة. يسرنا تزويد الهيئة بحلول الحواسيب الشخصية التي تدعم أداءها العالمي المتفوق، وتساهم في المضي قدماً نحو مستقبل دبي المشرق. فهذا الفوز الاستراتيجي يشكل جانباً من جهودنا وتركيزنا على أعمال إيسوس التجارية في الشرق الأوسط، فيما نتطلع إلى توسيع نطاق أعمالنا ودعم نمونا في المنطقة عبر الاستفادة من المجموعة الواسعة من منتجاتنا المصممة خصيصاً للاستخدامات التجارية."

وأضاف: "في أعقاب تنفيذ مشروع ضخم في وزارة التعليم مؤخراً، يأتي الفوز الجديد ليؤكد الفرص الهائلة في القطاع التجاري ويعزز دافعنا لتوسعة نطاق أعمالنا وتأمين مزيد من الشراكات التجارية هذا العام."

ويعكس هذا التعاون التزام كل من إيسوس وهيئة كهرباء ومياه دبي تجاه دعم الابتكار والمساهمة في مسيرة دبي نحو مزيد من النجاح والتميّز.

Search form