دبي – مينا هيرالد: أعلنت شركة جيمالتو (المدرجة في بورصة “يورونكست” تحت الرمز (NL0000400653 GTO)، وهي الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي، عن إطلاقها عرض جودة الخدمات الخاصة بإنترنت الأشياء ” LinqUs IoT Quality of Service (QoS)” وهو حل شامل يمكن مشغلي شبكات الهاتف المحمول من مراقبة جودة الخدمات النقالة للمكونات الذكية في الوقت الحقيقي. وهذا يضمن توافر طرق الاتصال الأكثر موثوقية، إذ يعد هذا أمراً ضرورياً لأي تطبيق من تطبيقات إنترنت الأشياء وتقنية الاتصال بين الأجهزة. يوفر نظام ” LinqUs IoT Quality of Service” أوضاع الشبكات وتحليلاتها الفورية، وكما يبرز أي مشكلة بشكل فوري من خلال ضمان توافر مجموعة كبيرة من البيانات وإتاحة إمكانية الوصول إليها.

يعد نظام ” LinqUs IoT Quality of Service” الخاص بشركة جيمالتو مثالياً لمجموعة واسعة من الاستخدامات، بما في ذلك المركبات وإدارة مجموعة المستخدمين والشبكات الذكية ولوحات أجهزة الإنذار وتطبيقات نقاط البيع المتصلة. يستطيع مشغلو شبكات الهواتف المحمولة تقديم رؤية واضحة عن أداء كل من الشبكات والاتصال وتسهيل إبرام اتفاقيات مستوى الخدمة واستحداث وسائل فعالة لغايات التميز وذلك لكل من الشركات المصنعة للأجهزة ومقدمي خدمات عملائها.

يمكن نشر نظام ” LinqUs IoT Quality of Service” ضمن إطار عمل الجهات المشغلة، أو في البيئة السحابية لتتولى شركة جيمالتو مسؤولية الإدارة الخارجية الكاملة. يتم جمع البيانات في الوقت الحقيقي عن طريق إدراج عملاء نظام ” IoT QoS” في الأجهزة. كما تتاح جميع المعلومات التي يجمعها نظام ” LinqUs IoT QoS” عن طريق تحليلات متقدمة مصمّمة خصّيصاً لهذا النظام وخدمة العملاء ولوحات قياس اتفاقيات مستوى الخدمة. وكما توفر هذه الميزات لحمة سريعة عن وضع الاتصال في مجموعة كاملة من الأجهزة إلى جانب توفير تقارير وخرائط عمل شاملة.

يقول السيد ديفيد بوهان نائب الرئيس الأول لخدمات مشتركي الهواتف المحمولة في جيمالتو: ” يعد توفير ميزة الاتصال الموثوق بمثابة الأساس لنجاح الاستثمار في قطاع إنترنت الأشياء”. وأضاف: “أبرزت دراسة حديثة أن أكثر من 90%1 من المشغلين يعتقدون أنهم بحاجة لتوسيع عملية مراقبة تجارب عملائهم وذلك لتغطية التوسع في خدمات إنترنت الأشياء. ويوفر نظام ” LinqUs IoT Quality of Service” الأدوات المثالية لتحليل الأداء وإظهار قدراتهم وتقديم مستويات رفيعة من خدمة العملاء”.

ستقوم شركة “جيمالتو” في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2016 (في القاعة رقم 5 – جناح 5A80) بعرض المنصة الجديدة الخاصة بالمراقبة عن بعد في الوقت الحقيقي ضمن نظام ” LinqUs IoT QoS”.