دبي- مينا هيرالد: احتفلت شركة مابي، وهي الشركة العالمية الرائدة في مجال تصنيع المواد اللاصقة والمنتجات الكيماوية الخاصة بقطاع البناء والتشييد، بعام آخر من النمو الملحوظ وإغلاق العام 2015 على نمو إيراداتها بنسبة 30٪ مقابل العام 2014.
سجلت شركة مابي لكيماويات البناء ذ م م، على مدى السنوات القليلة الماضية، نموا متواصلا في المبيعات، مؤكدة بذلك نجاح نموذج عملها ومثبتة أن منتجاتها وخدماتها تلقى اقبالا واسعا في السوق.
قدم السيد “ستيفانو ياناكوني المدير الاداري لشركة مابي لكيماويات البناء ذ م م، لمحة عن إنجازات العام الماضي والمشاريع التي ستقام في دول مجلس التعاون الخليجي في العام 2016: “في عام 2015، كان عملنا جيدا للغاية، فقد استطعنا أن نحقق نموا بنسبة 30٪ بالمقارنة بالعام 2014. وإننا نحظى في دول مجلس التعاون الخليجي بمكانة استراتيجية لتلبية الطلب المحلي. حيث نرى فرصا للنمو في مجال بناء البنى التحتية والمدارس والمستشفيات والمساكن ذات الأسعار المعقولة، بالإضافة إلى قطاع الضيافة المتنامي في المنطقة.
في عام 2016، سوف نركز على تعزيز حضورنا في أسواق المملكة العربية السعودية والكويت وعمان من خلال تعزيز قنوات البيع القائمة وتمتين علاقاتنا القائمة مع اللاعبين الإقليميين الرئيسيين.
كما وإننا نخطط لتوسيع مستودعاتنا ومرافق الإنتاج الخاصة بنا بإضافة مستودع آخر، وسنبدأ ببناء مكتب رئيسي إقليمي. حيث سيتم تنفيذ جميع الاستثمارات في منشأتنا الكائنة في مجمع دبي للاستثمار (DIP)”.
تقدم شركة “مابي” من خلال منشأتها في دبي خدماتها لدول مجلس التعاون الخليجي وباكستان وبلدان مختارة في شرق أفريقيا.
وتعمل الشركة حاليا في المملكة العربية السعودية على مشروع ينطوي على عزل الخط 3 الجديد في الرياض الممتد تحت الأرض ، وهو أطول خط للمشروع تحت الأرضي العملاق الذي يتم تنفيذه في عاصمة المملكة العربية السعودية.