دبي – مينا هيرالد: أعلنت “إبيكور سوفت وير كوربوريشن”، إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال توفير الحلول المؤسسية المتخصصة والمعدة لتعزيز نمو الأعمال، عن تعيين كولن سومرز نائباً جديداً للرئيس الإقليمي لعملياتها في الشرق الأوسط وأفريقيا والهند. ويأتي تعيين سومرز، الذي انضم إلى الشركة في شهر أكتوبر الماضي، في إطار تحرك الشركة نحو تعزيز حضورها في الأسواق العالمية.
ويمتلك سومرز خبرة تمتد لأكثر من ثلاثة عقود تولى خلالها مختلف المناصب القيادية في قطاع التكنولوجيا العالمي والإقليمي. وتشتمل نقاط القوة لدى سومرز على بناء الشركات وإدارة المؤسسات ذات النمو المرتفع، حيث يعتمد في ذلك على كم كبير من المعارف وعمله مع شركات التكنولوجيا رفيعة المستوى مثل “كومفولت سيستمز” (Commvault Systems) و”إنترميك” (Internmec) و”ثري كوم كوربوريشن” (3Com Corporation). كما كان سومرز أيضاً المؤسس والعضو المنتدب لأول شركة لتوزيع تكنولوجيا المعلومات في المنطقة وهي “كمبيوتر 2000” (Computer 2000).
وقال سومرز: “إنه لشرف لي أن تتاح لي هذه الفرصة من أجل قيادة استراتيجيات النمو لشركة “إبيكور” في الشرق الأوسط وأفريقيا والهند. ولدينا فرصة كبيرة للاستفادة من النجاحات الحالية التي تحققها الشركة في الأسواق والعمل على مواصلة النمو في المنطقة. ومع مواصلة “إبيكور” لالتزامها بضمان تزويد العملاء بأفضل الخدمات ورفع معدلات رضا العملاء، ستعمل الشركة على تعزيز جهودها التعاونية مع شركاء التوزيع. ونهدف إلى الحفاظ على مكانة الشركة وتعزيز حضورها في الأسواق مع تقديم القيمة العالية والدعم المناسب للعملاء”.
من جانبه، قال سابي جيل، نائب الرئيس التنفيذي في “إبيكور إنترناشيونال”: “سيلعب سومرز باعتباره أحد الخبراء المعروفين في مجال تكنولوجيا المعلومات دوراً بارزاً في جهودنا الاستراتيجية الرامية إلى تعزيز حضورنا في الشرق الأوسط وأفريقيا والهند. وسيقدم سومرز من خلال سجله المهني الحافل وأسلوبه القوي في القيادة آفاقاً جديدة ومقاربات تقوم على النتائج من أجل تطوير أعمال الشركة في المنطقة، وهو يعتبر إضافة قيمة لفريق عملنا المتنامي باستمرار”.