دبي – مينا هيرالد: أفتتحت شركة «دولر لتأجير السيارات» فرعاً جديداً لها في إمارة رأس الخيمة وتحديداً في مطار رأس الخيمة لتوفير خدمة تأجير السيارات للأعداد المتزايدة من السياح من مختلف أنحاء العالم والذين يتوجهون لقضاء عطلاتهم في الإمارة كل عام.

شركة «دولر لتأجير السيارات» – الأسرع نمواً بتأجير السيارات في المنطقة، والمشهورة بخدماتها الممتازة وأدائها المتميز – أختارت أن يكون موقع فرعها ال26 في دولة الإمارات العربية المتحدة بمطار رأس الخيمة الدولي تحديداً، وذلك لتكون قد وفرت فروعاً لعملائها في كافة مطارات دولة الإمارات العربية المتحدة الدولية، مثل مطارات دبي، مطار أبوظبي، مطار الشارقة وفرعها الجديد في مطار رأس الخيمة.

وفي سياق متصل قال مروان الملا المدير العام لفروع الشركة في دولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان حول افتتاح الفرع الجديد : “نحن فخورون بأن نعلن عن أفتتاح فرعنا ال26 في دولة الإمارات العربية المتحدة. لقد تم إفتتاح الفرع الجديد في مطار رأس الخيمة الدولي في وقت مناسب جدا،ً حيث تشهد الإمارة زيادة في عدد الزوار والسياح من مختلف أنحاء العالم كل عام، ولذلك فإن وجودنا في مطار رأس الخيمة يضمن توفير خدمة تأجير سيارات متميزة للعملاء لتشجيعهم على القدوم إلى الإمارة للعمل أو للترفيه”.
وأشارت التقارير الأخيرة إلى أن عائدات السياحة في رأس الخيمة ارتفعت إلى 12,4% في عام 2015، وتعتبر هذه أعلى زيادة منذ خمس سنوات، حيث قدر معدل هذا النمو في الإيرادات 6 % لهذا العام، بمعدل زيادة سنوية لعدد الزوار وصلت إلى ما يقارب 740 الف زائر في عام 2015 مع المملكة المتحدة والهند بإعتبارها أسواق ناشئة ومتسارعة النمو.
يقدم فرع شركة «دولر لتأجير السيارات» في مطار رأس الخيمة خدمة كاملة على العقود قصيرة وطويلة الأجل مع توفير مجموعة واسعة من المركبات المختلفة من علامات تجارية مختلفة أيضاً.