دبي – مينا هيرالد: وقّعت مجموعة الحبتور عقد وكالة حصرية مع كريستيز الدولية للعقارات-الإمارات كوكيل حصري لمبيعات المجموعة السكنية (رزيدنس كوليكشن) في مجمع الحبتور سيتي.

وقد أجريت مراسم التوقيع في المركز الرئيس لمجموعة الحبتور في شارع الوصل يوم الأحد 14 فبراير الجاري، ووقّع على العقد محمد خلف الحبتور، نائب رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي في مجموعة الحبتور، وبريان اعتماد، الرئيس التنفيذي لدار كريستيز العالمية للعقارات-الإمارات. وكان حاضراً أيضاً معن الحلبي، العضو المنتدب في مجموعة الحبتور.

وقد قال محمد الحبتور: “يسرّنا كثيراً أن نوقّع مع كريستيز كوكيل حصري للمبيعات في المجموعة السكنية في مجمع الحبتور سيتي. نتطلّع إلى الترحيب بمالكي المنازل وسكّان الشقق في هذا المشروع الريادي”.

أضاف: “الحبتور سيتي مشروع فريد من نوعه يقدّم قيمة مضافة كبيرة في مجالات التسلية والترفيه والاسترخاء. سوف ينعم مالكو المنازل بخدمات كثيرة متوافرة على مقربة منهم، بدءاً من وسائل الراحة التي تؤمّنها المجموعة السكنية المكونة من ثلاثة أبراج مميزة مروراً بثلاثة فنادق 5 نجوم وصولاً إلى الأكاديمية المتطورة لكرة المضرب. تطل الشقق على أروع المناظر لأفق دبي الشهير، وسوف يفيد المقيمون فيها من موقعها على ضفاف قناة دبي المائية”.

سوف تكون المجموعة السكنية عنواناً للحصرية والرقي. تحمل الأبراج أسماء كريمات خلف أحمد الحبتور: نورا وآمنة وميرا، وتتألف من شقق ولوفت وبنتهاوس فخمة يتراوح عدد غرف النوم فيها من غرفة واحدة إلى سبع غرف.

تضم الشقق التي تتوزّع على ثلاث ابراج، الأول والثاني من 74 طابقاً والثالث من 52 طابقاً، 12 بنتهاوس، ثلاثة منها شقق فاخرة تمتد كل واحدة منها على أربعة طوابق وتقدّم تجربة غاية في الفخامة والترف مع طابقين علويين عبارة عن مساحة ترفيهية خاصة.

وسوف يتمكن سكان الشقق من الإفادة من الخدمات الممتازة التي يؤمّنها مجمع الحبتور سيتي، ومنها أكبر منصة للمسابح في الإمارات العربية المتحدة، وقاعة رياضة مجهزة بأحدث التقنيات، وسبا فخم، ومطاعم فاخرة، ومقهى راقٍ وبوتيكات.

وقد قال بريان اعتماد، الرئيس التنفيذي لدار كريستيز للعقارات – فرع الإمارات: “تفتخر كريستيز بالتعاون مع مجموعة الحبتور في مثل هذا المشروع الريادي في المنطقة. سوف يكون المشروع الأول الذي يبصر النور على ضفاف قناة دبي المائية – ما يجعله في رأس قائمة المشاريع المنتظرة في المدينة. هذا المجمع السكني الشديد الفخامة سيكون قبلة أنظار الأشخاص الراغبين في امتلاك شقق فخمة”.

يتضمن مجمع الحبتور سيتي الحصري ثلاثة أبراج سكنية بغاية الفخامة، وثلاثة فنادق 5 نجوم، ويقدّم إنتاجاً مسرحياً مائياً دائماً على طريقة لاس فيغاس من إنتاج شركة دراغون، هذا فضلاً عن مجموعة واسعة من المتاجر والمنشآت الترفيهية، وبولفار، ومارينا، وأكاديمية لكرة المضرب، وحدائق رائعة.

افتُتِح فندق سانت ريجيس دبي في الربع الأخير من العام الماضي. وسوف يتم قريباً تدشين الفندقين الآخرين – دبليو دبي-الحبتور سيتي، وويستن دبي-الحبتور سيتي – ما يمنح سكّان المجموعة السكنية مروحة واسعة من الخيارات.

يطل مجمع الحبتور سيتي على برج خليفة الشهير والخليج العربي ومضمار ميدان لسباق الخيل، ويقع على مسافة قصيرة في السيارة من معالم مهمة مثل وسط دبي ومركز دبي المالي العالمي، ومع وجود العديد من المدارس الدولية والمستشفيات الخاصة في الجوار، يشغل الحبتور سيتي موقعاً مثالياً يجعل منه مجمّعاً متكاملاً وديناميكياً.