دبي – مينا هيرالد: أطلق مركز دبي المالي العالمي، بوابة المال والأعمال التي تربط بين أسواق منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا، تطبيق هاتف ذكي سهل الاستخدام مرتبطاً بالبوابة الإلكترونية الخاصة بعملاء المركز.
ومن شأن نسخة تطبيق الهاتف الذكي هذه أن تمكّن العملاء المسجلين في مركز دبي المالي العالمي من الوصول إلى مجموعة واسعة من الخدمات الإلكترونية عبر هواتفهم الذكية. وتتضمن بعض هذه الخدمات الاستفادة من معلومات حول خدمات الهيئات الحكومية ومعالجة الطلبات المتعلقة بخدمات الشركة، فضلاً عن تعقب التطبيقات وتوفير مجموعة أخرى من خدمات تكنولوجيا المعلومات. وسيتمكن العملاء كذلك من تجديد رخصهم بكل سهولة من خلال التطبيق.
وبهذه المناسبة، قالت علياء الزرعوني، نائب رئيس أول لخدمات التسجيل والخدمات الحكومية في مركز دبي المالي العالمي: “نحن في المركز ملتزمون بهدفنا الرئيسي المتمثل في تحويل دبي إلى مدينة ذكية. إننا نشهد حالياً تحولاً كبيراً في قطاع الخدمات المالية مع ازدياد حاجة الشركات الضخمة والناشئة على حد سواء إلى أحدث وسائل التكنولوجيا والممارسات المبتكرة. وكوننا بوابة مالية بارزة لمناطق الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا، فمن الأهمية أن يبادر المركز إلى توفير خدمات تكنولوجية تتيح عالماً واسعاً من الفرص أمام عملائنا”.
وأضافت: “نواصل سعينا إلى استكشاف طرق جديدة لتعزيز تجربة العملاء. وقد أصبحت حلول تطبيقات الهاتف الذكي جزءاً أساسياً من أولويات العملاء الرقمية. وعقب الإطلاق الناجح للمرحلة الثالثة من بوابة العملاء لدينا، سيتمكن العملاء المسجلون في مركز دبي المالي العالمي من الاستفادة من تطبيق الهاتف الذكي الذي يرتبط بالبوابة الإلكترونية. وتأتي هذه الخطوة استجابة لاحتياجات العملاء المتنامية للحلول الرقمية المبتكرة في مركزنا المالي”.