الدوحة – مينا هيرالد: بحضور العديد من أبرز المشاهير على مستوى المنطقة، أطلقت Ooredoo اليوم خدمة Ooredoo tv التي تعد بداية لحقبة جديدة في عالم الترفيه بقطر.

وقد تم تصميم الخدمة الجديدة، التي ستحل محل “موزايك تي في”، لتحدث تغييراً جذرياً في عالم الترفيه المنزلي، وذلك بتوفير التطبيقات الذكية والمشاهدة حسب الطلب والتلفزيون المباشر وجهاز استقبال سهل الاستخدام.

وتوفر خدمة Ooredoo tv، التي تصل إلى العملاء عبر منظومة متطورة من الألياف الضوئية وتكنولوجيا واي-فاي، مجموعة رائعة من القنوات، كما تمكّن العملاء من اختيار الباقات التي تناسبهم.

وبالإضافة إلى ذلك، يوفر الاتصال عبر الألياف الضوئية صورة عالية الجودة بدقة 4K، ما يعني أن بمقدور المشاهدين الاستمتاع بجودة عالية جداً على شاشات أكبر لأول مرة في المنطقة. وتعدOoredoo أول مشغل لخدمات الاتصالات يوفر خدمة تجارية بدقة 4K.

وفي هذه المناسبة، قال وليد السيد، الرئيس التنفيذي لـ Ooredoo قطر: “يعتبر اليوم علامة بارزة نفتخر بها في تاريخ Ooredoo، فنحن نضيف للترفيه المنزلي بعداً آخر من خلال توفير الجيل القادم للترفيه في قطر. إذ ستوفر خدمة Ooredoo tv خيارات أفضل وأكبر وتجربة أسهل لجميع العملاء، كما أنها ستستغل القدرات الهائلة التي تتمتع بها شبكة “سوبرنت”. وسيكون التحول لخدمة Ooredoo tv ذات الجودة العالية في منتهي السهولة بالنسبة لعملاء “موزايك تي في” والذين ستسرهم بكل تأكيد جودة الخدمات التي سيحصلون عليها عند الاشترك.”

وتقدم Ooredoo tv ميزة المشاهدة عبر عدة شاشات، أي أن بمقدور العملاء استخدام البرودباند اللاسلكي (واي- فاي) من Ooredoo للاستمتاع بأفضل المسلسلات الدرامية والكوميدية والبرامج الوثائقية، بالإضافة إلى أكبر الإنتاجات العالمية على جميع الشاشات في البيت، بما في ذلك الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.

ولضمان تجربة ممتعة وخالية من التعقيدات لجميع العملاء، فقد قدمت Ooredoo خدمة فورية لجميع العملاء الحاليين بخدمة “موزايك تي في” والبرودباند، ما يعني أن بإمكانهم زيارة أي من مراكز الشركة والحصول على جهاز الاستقبال الجديد في أي وقت ابتداءً من اليوم.

وأفضل ما في الأمر أنه بمقدور 260,000 منزل متصل بشبكة الألياف الضوئية من Ooredoo في قطر تركيب خدمة Ooredoo tv بأنفسهم مباشرة، ما يعني تجربة أفضل للعملاء.

وقد أطلقت Ooredoo خدمتها الجديدة خلال حفل مبهر أقيم في اللؤلؤة – قطر، حضره نخبة من نجوم الفن والإعلاميين القطريين وعدد من المشاهير. وشارك في الحفل أيضاً السيد تشارلز يانغ مدير شركة هواوي في الشرق الأوسط، والتي تدعم بتقنياتها شبكة الألياف الضوئية في Ooredoo.

كما حصل المشاركون في هذه الفعالية على فرصة زيارة مركز Ooredoo الجديد باللؤلؤة، والذي سيكون أحد المراكز الرئيسية التي يمكن للجميع من خلالها مشاهدة Ooredoo tv والتعرف على مزاياه.

ولجعل الأمور أكثر سهولة على العملاء، ستقدم خدمة Ooredoo tv 4 باقات متكاملة تدعى باقات “إكسترا” وتتوزع على النحو التالي: العربية إكسترا وهي الباقة التي توفر المحتوى الترفيهي العربي، والآسيوية إكسترا للبرامج والأفلام والرياضة من آسيا، والعالمية إكسترا التي تضم الرياضة والبرامج العائلية والتاريخية والكوميدية من جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى باقة سوبر إكسترا التي تجمع بين الباقات الثلاث.

وتأتي جميع الباقات مع اتصال برودباند بسرعة 10 ميغابت بالثانية وخط أرضي بمكالمات محلية مجانية إلى أرقام الهواتف الأرضية.

كما يمكن للمشتركين الدخول إلى مكتبة الأفلام حسب الطلب من Ooredoo، وإلى نادي Ooredoo tv مجاناً، والذي يضم محتوى من إنتاج ABC Studios و Disney. كما سيحصل العملاء على شهرين اشتراك مجاناً مع أي باقة إكسترا.

وتتيح خدمة Ooredoo tv للعملاء الوصول إلى مجموعة متنوعة من القنوات من خلال جهاز استقبال واحد وجهاز تحكم واحد، ما يجعل تجربة المشاهدة أكثر سهولة ومتعة. ويمكن للعملاء الاستفادة من مميزات عديدة مثل “المشاهدة في وقت لاحق” والتي تتيح مشاهدة المحتوى الحالي والذي تم عرضه سابقاً مع إمكانية إيقاف العرض والتقديم والرجوع.

وسيتمكن العملاء أيضاً من استخدام التطبيقات المختلفة على الشاشة، مما يتيح لهم الدخول إلى مصادر غير محدودة للمحتوى.

وتتوفر خدمة Ooredoo tv في مراكز Ooredoo وستارلينك وتكنوبلو وجمبو، إذ أنها لا تتطلب أي دفعات مقدمة ولا أجور معدات ولا عقود.

واختتم وليد السيد تصريحه قائلاً: “نؤمن بأننا وفرنا جميع ما يحتاجه عملاؤنا في Ooredoo tv، لذلك فهي إحدى أكثر الخدمات تميزاً في تاريخ Ooredoo.”