دبي – مينا هيرالد: تحتل أجنحة وفيلات لا فيردا مارينا دبي، المملوك لشركة إيه أر جيه هولدينج المحدودة، وهو الفندق الذي تم افتتاحه حديثا، موقعا دائما بين أهم خمس فنادق وفقا لاختيارات المسافرين على موقع تريب أدفايزور من بين 272 فندقا ومسكنا ذي خصوصية في دبي. وبينما جاءت 85 في المائة من آراء الضيوف مانحة الفندق “ممتاز”، فإن النسبة الباقية وجدته “جيدا جدا”.

ومعربا عن سعادته، قال سيدارت ميهرا، مدير عام أجنحة وفيلات “لا فيردا مارينا دبي” إن: “أجنحة وفيلات لا فيردا مارينا ترفع حدود الرفاهية إلى مستويات جديدة بمفهوم “خصوصية المنزل” العالمي الذي يوفر تجربة مختلفة ولا تنسى للجيل الجديد من المسافرين عشاق الفخامة. نحن في غاية السعادة لأننا نرى مجهودنا الضخم يترجم إلى آراء إيجابية على تريب أدفايزور. نحن نقدر الآراء التي يقدمها لنا ضيوفنا ونسعى دائما لإرضاء كل ضيف”.

أجنحة وفيلات لا فيردا مارينا دبي إضافة رائعة لمشهد الضيافة الفاخرة في دبي وهي مزودة بأرقى المرافق والخدمات لتوفر تجارب لا مثيل لها، خدمة الباتلر المتميزة، أماكن استثنائية لتناول الكعام، حمام سباحة بديع، جمنازيوم على أعلى مستوى ومنطقة ألعاب مفتوحة للأطفال. يمكن للضيوف الاختيار بين 150 مساحة معيشة فخمة كل منها له تصميمه الخاص تتراوح بين شقق بها غرفة نوم واحدة، غرفتان أو ثلاث غرف نوم إلى جانب فيلات رحبة بها 4 غرف نوم وبنتهاوس دوبلكس. كل مسكن مجهز وفقا لأعلى المعايير مع أثاث عصري للغاية، غرف حمام فاخرة ومطابخ كاملة التجهيزات بأفضل الأجهزة. كل الاحتياجات الممكنة، بدءا من الغسالة، التكنولوجيا الأحدث بما في ذلك إنترنت عالي السرعة وترفيه كامل مع تليفزيون عبر الإنترنت إلى الضرورات اليومية مثل مجفف الشعر، لوح الكي، خزنة وهاتف يظهر رقم الطالب ونظام اتصال داخلي بالفيديو متوافرة في كل مسكن.

كل من البنتهاوس والفيلات في أجنحة وفيلات لا فيردا مارينا دبي تضم شرفة خاصة أو سطح متسع به جاكوزي ليمهد مزاجك لرحلة من تجديد النشاط والحيوية. وفي معرض تقديم المزيد من التفاصيل حول مرافق الفندق، يقول مهرا: “فيلاتنا تهديك ملاذا لا ينسى مع إطلالات مبهرة، مظهر عصري فريد ولمسات ديكور غير تقليدية. يوجد في كل من هذه المنازل سطح متسع للتمتع بحمام الشمس يوفر لك كذلك مكانا له إطلالة رائعة ومبهرة مناسب لإستقبال حتى 25 ضيفا. البنتهاوس الرحب الحافل بأجواء الفخامة لا يقل تفردا مع إطلالته الرائعة على مشاهد جميلة للمارينا من ارتفاعات لا فيردا الهائلة. إذا كنت تبحث عن منزل فخم يعد أكثر من مجرد ملاذ مؤقت، فإن هذه الغرف هي بالضبط حيث تريد أن تكون!”.

ومن أجل إضفاء المزيد من التميز على تجربة الضيف، تقدم أجنحة وفيلات لا فيردا مارينا دبي خدمة الباتلر الشخصي للفيلات والبنتهاوس على مدار 24 ساعة لتكون إقامة كل ضيف وفقا لاحتياجاته الخاصة، ذوقه وما يفضله.