دبي – مينا هيرالد: شهد منتدى دو في جزيرة ياس بأبو ظبي مؤخراً العرض الأول على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة لعرض ديزني الموسيقي (فروزن) (Frozen)، والذي يقدم للجمهور من خلال شركة فلاش للترفيه ومنصة دو على هواك! وقد وجهت دو الدعوة لأكثر من 120 طفلاً من ذوي الاحتياجات الخاصة من مدرسة المنزل ومركز النور لتدريب وتأهيل الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، بصحبة أهاليهم ومعلميهم، حيث حضروا كضيوف شرف في ليلة الافتتاح. وقد قدمت دو للأطفال فرصة نادرة للاستمتاع بعرض فروزن الموسيقي، والذي يعد أحد أهم إنتاجات شركة ديزني المعاصرة، بمشاركة أوركسترا وفنانين محترفين أمتعو الحاضرين.

وشارك في استضافة الأطفال والضيوف متطوعين من شركة دو رافقوهم خلال الرحلة، حيث اصطحبوهم من المدارسة والمركز ونظموا لهم أنشطة ممتعة، مثل الأداء الفني ورواية القصص، خلال الرحلة من وإلى منتدى دو. فضلاً عن ذلك، تمت دعوة الآباء وأفراد الأسر والمعلمين لحضور هذا الحدث ومشاركة بهجة هذا العمل الفني مع أطفالهم.

وتسعى دو بشكل دائم إلى تمكين كافة شرائح المجتمع وإسعادهم بطرق مبتكرة ومميزة من خلال منصة دو على هواك! فضلاً عن برامج المسؤولية الإجتماعية المختلفة التي توجهها لمختلف شرائح المجتمع. كما تحرص الشركة إلى جانب تقديم برامج الأنشطة الترفيهية للعائلات في جميع أنحاء الدولة، على إشراك وتمكين الأطفال من جميع الخلفيات ورفدهم بالأدوات التي يحتاجونها لتحقيق النجاح في الحياة.

وقالت هالة بدري، النائب التنفيذي للرئيس للإعلام والاتصال في دو: “ليس هناك ما يبهجنا أكثر من رسم الابتسامة على وجه طفل. لذلك، نسعى إلى تقديم فعاليات متميزة وممتعة للأطفال وعائلاتهم من خلال منصة دو على هواك! إلى جانب تنظيم مبادرات تهدف إلى تعزيز التطوع والمشاركة على مدار العام”.

وقد استمتع الأطفال خلال المسرحية بغناء مجموعة من أغاني الفيلم المفضلة لديهم، كما اختبروا تجربة متميزة عند مشاهدة هذا العمل المسرحي الرائد، حيث تم تزيين منتدى دو ببلورات الثلج، وتساقطت الثلوج من السقف خلال المشهد الأخير.

من جانبها، قالت فيمالا دسوزا، منسقة برامج الشمولية في مدرسة المنزل: “نحن ممتنون للغاية لكل من دو وفلاش للترفيه على توفير هذه الفرصة المميزة لطلاب مدرستنا، حيث قضى الجميع أمسية من العمر لمشاهدة عرض فروزن الموسيقي في منتدى دو. فضلاً عن ذلك، فقد بذل متطوعو دو جهداً كبيراً لضمان تجربة لا تنسى للأطفال، بما في ذلك وسائل النقل والمرطبات، حيث حظوا بتقدير الموظفين وأولياء الأمور والمعلمين والأطفال على حد سواء”.

يذكر أن دو نظمت في الماضي مبادرات مماثلة شهدت دعوة أطفال من منظمات خيرية ومدارس مختلفة لحضور عدد من أعمال ديزني الرائدة الأخرى المحببة على قلوب الأطفال، مثل الجميلة والوحش (Beauty and the Beast) في منتدى دو، فضلاً عن العرض الأول لفيلم بطاريق مدغشقر (Penguins of Madagascar) في مول الإمارات. ويعد عرض ديزني الموسيقي فروزن، والذي يجري عرضه برعاية دو، العمل الأول من نوعه في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يتضمن عرض لفيلم موسيقي بصحبة أوركسترا وفرقة مغنين محترفين.