دبي – مينا هيرالد: نظمت رابطة خريجي جامعة دبي احتفالية خاصة بمناسبة افتتاح الحرم الجامعي الجديد في مدينة دبي الأكاديمية، وحضر الحفل كل من الدكتور عيسى البستكي، رئيس الجامعة وعمداء الكليات وعدد من أعضاء الهيئتين الإدارية والتدريسية والمجلس الإداري لرابطة الخريجين وحشد من خريجي الجامعة.

وحول الموضوع علق رئيس جامعة دبي قائلاً، ان افتتاح المبنى الجديد للجامعة جسد حلم طال انتظاره وهو إنشاء حرم جامعي مجهز بأحدث المرافق والإمكانيات، والذي أصبح واقعاً ملموساً بفضل دعم وجهود عدة جهات بما فيها رابطة خريجي الجامعة، التي حرصت على الانتهاء من إنشاء المبنى الجديد بأسرع وقت ممكن بهدف دعم المستقبل الأكاديمي للطلاب. وأكد البستكي التزام الجامعة بتحقيق أعلى معايير الجودة في البرامج التعليمية التي تقدمها، والاستمرار في التطوير لتصبح الجامعة من أهم الجامعات في الدولة.

وفي كلمتها خلال الحفل شكرت مديرة شؤون الطلاب والخريجين، آمنة المرزاق، الخريجين على دعمهم المتواصل للجامعة وطلبتها، وحثتهم على استمرارية التواصل مع الرابطه وتعزيز مهمتها. مؤكدة ان المبنى الجديد لا يشكل مجرد مبنى فخم، لكنه رمز وهوية ومصدر فخر ليس فقط لطلاب وخريجي جامعة دبي بل لعائلاتهم ومجتمعهم أيضاً.

من جهته قال أحمد الفلاسي، نائب رئيس رابطة الخريجين، إن المبنى الجديد سيفتح آفاق التعاون الفعال بين كل من الرابطة والطلاب وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية. مؤكداً دعم الرابطة المستمر لتعزيز البرامج التعليمية التي تقدمها الجامعة.

وفي نهاية الحفل قام رئيس جامعة دبي وأعضاء رابطة الخريجين بجولة تعريفية في المبنى الجديد للاطلاع على المرافق والمختبرات والتسهيلات المقدمة للطلبة.

وتضم رابطة خريجي جامعة دبي الطلبة الخريجين من مختلف كليات وتخصصات الجامعة، ويمكن لجميع خريجي الجامعة الانضمام للرابطة. ويتكون مجلس ادارة الرابطة من أعضاء متطوعين يسخرون أوقات فراغهم لخدمة مجتمع جامعة دبي بكافة فئاته.