دبي – مينا هيرالد: أعلن مركز دبي المالي العالمي، بوابة المال والأعمال التي تربط بين الأسواق الناشئة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا، عن إطلاق نسخة جديدة ومطورة من موقعه الإلكتروني www.difc.ae.

فبناءً على دراسة وتقييم شاملين لسلوك المستخدمين وآراء العملاء، جرى تطوير الموقع الإلكتروني الجديد ليوفر تجربة أفضل بتصميمه الذي يتيح للمستخدمين سهولة أكبر في التصفح للوصول إلى كافة المعلومات المتعلقة بمركز دبي المالي العالمي والتفاصيل المتعلقة بمواقع الأعمال والمواد التحريرية التي أعدها خبراء وشركاء المركز.

وتشمل الميزات الجديدة الأخرى، معلومات محدثة حول المسائل المتعلقة بالصحة والسلامة، وأماكن وقوف السيارات، والاتجاهات للوصول إلى المركز، ومعرضاً موسعاً للصور ومقاطع الفيديو.

ويحتوي الموقع أيضاً على مكونات جديدة، ومنها خريطة تفاعلية شاملة للمركز تتضمن التفاصيل المتعلقة بمواقع المعارض الفنية وأماكن الفعاليات وقاعات المؤتمرات، فضلاً عن محلات البيع بالتجزئة والمقاهي والمطاعم وأقسام المركز.

وتعليقاً على إطلاق الموقع الإلكتروني الجديد لمركز دبي المالي العالمي، قالت رجاء المزروعي، نائب الرئيس الأول للتسويق والاتصال المؤسسي في سلطة مركز دبي المالي العالمي: “نعيش اليوم في عالم يشهد تغيرات تكنولوجية متسارعة. لذلك من الضروري أن نواكب هذا التغيرات بشكل مستمر لكي نضمن الحفاظ على مكانتنا كمركز إقليمي رائد للمال والأعمال”.

وأضافت: “إن الموقع الجديد يعكس التزامنا بالجمع بين التكنولوجيا المتطورة والابتكار لتوفير بنية تحتية عالمية المستوى في المركز، وهو ثمرة الجهود الكبيرة والمتواصلة التي بذلها فريق تكنولوجيا المعلومات والحلول الرقمية في المركز. ونحن واثقون بأن البوابة الإلكترونية الجديدة ستوفر لزوارنا تجربة تصفح غنية بالفائدة والمعلومات كما ستمكننا من التواصل بشكل أفضل مع جميع العاملين وأصحاب المصلحة في مركز دبي المالي العالمي”.