أبوظبي – مينا هيرالد: أعلنت “مجموعة أبوظبي المالية” اليوم أن ذراع أسواق المال التابعة لها، “المتكاملة كابيتال”،استحوذت على 10% من “مجموعة جي اف اتش المالية” (ش. م. ب.) التي تتخذ من مملكة البحرين مقراً لها والمدرجة في “سوق دبي المالي”. وتعتبر “المتكاملة كابيتال” اليوم أكبر مساهم في “مجموعة جي أف اتش المالية” التي تحظى بمكانة مرموقة في منطقة دول الخليج العربي. وتود “المتكاملة كابيتال” التعامل مع الفريق الإداري في “مجموعة جي اف اتش المالية” لتحقيق قيمة إضافية لجميع مساهميها.
وتواصل “المتكاملة كابيتال” منذ عام 2015 دورها الفاعل في أسواق الأسهم بدولة الإمارات العربية المتحدة من خلال الاستحواذ على حصص قيادية في شركات مدرجة لتمكينها من إحداث التغيير وتحقيق قيمة إضافية وتعزيز جوانب مهمة مثل تطوير الأعمال والحوكمة والتحول الاستراتيجي لهذه الشركات. وخلال الأشهر الأخيرة، أعلنت ” المتكاملة كابيتال” استحواذها على حصة في “شركة الخليج للملاحة القابضة” لتسهم منذ ذلك الحين في دعم الكثير من التغييرات الإيجابية التي شهدتها الشركة.
وتمتلك “مجموعة أبوظبي المالية” سجلاً حافلاً مليئا بالخبرة العملية والحضور القوي في ميادين إدارة الاستثمارات والخدمات المالية على المستويين الإقليمي والدولي.