أبوظبي – مينا هيرالد: أعلنت “بلووم العقارية”، إحدى شركات بلووم القابضة والمتخصصة في تطوير المجمعات المتكاملة والمستدامة، عن بدء الأعمال الإنشائية لتشييد المرحلة الثالثة من مشروع فلل” حدائق بلووم” والمكون من 147 وحدة سكنية متنوعة، جاء ذلك في أعقاب النجاح الذي حققته المرحلة الثانية والاقبال الواسع من قبل مواطني الدولة.
ويضم المشروع منازل “تاونهاوس” المكونة من ثلاث غرف نوم، وفيلات شبه منفصلة بثلاث غرف نوم، وفيلات بأربع وخمس غرف نوم، حيث من المتوقع الإنتهاء من أعمال المشروع وتسليمه خلال الربع الأول من عام 2017 فضلاً عن عروض قيمة ومميزة للمشترين والمستثمرين.
وتعرض بلووم العقارية حالياً نموذجاً لفيلات المشروع، حيث يمكن للزوار الإطلاع على المزايا الاستثنائية التي تتميز بها الفلل من خلال ترتيب موعد مسبق عبر الاتصال بالرقم( 800 bloom)، تحويلة 2، كما وأن المشروع متاح للتملك الحر لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة.
وبهذه المناسبة، قال سامح مهتدي، الرئيس التنفيذي لشركة بلووم القابضة” قائلاً: “نحن سعداء بالإعلان عن بدء الأعمال الانشائية للمرحلة الثالثة في مشروع فلل حدائق بلووم، كون هذا المجمع المتميز يعد معلماً رئيسياً في الإمارة ويجسد مدى التزامنا المستمر في تقديم مشاريع ذات جودة عالية، وكذلك الانتهاء منها وتسليمها في الوقت المحدد.”
وأضاف سامح مهتدي:” نظراً للطلب المتزايد على الوحدات السكنية في إمارة أبوظبي، فإننا ملتزمون بإنجاز المشروع وفق أعلى معايير البناء والجودة والمواصفات، بما يضمن تقديم فرص متميزة للمستثمرين والمشترين النهائيين”.
ويقع مشروع حدائق بلووم على الكورنيش الشرقي لإمارة أبوظبي وهو مشروع سكني يجمع بين الرقي والأصالة في قلب العاصمة على بعد دقائق من كورنيش القرم. كما يمتاز المشروع بموقع إستراتيجي يتيح سهولة الوصول إلى جميع المناطق الحيوية في المدينة. ويتضمن المشروع فيلات فسيحة وفيلات شبه منفصلة ومنازل تاونهاوس مستوحاة من فن العمارة الأندلسية والتوسكانية.
كما يتسم المشروع بموقع متميز، ويوفر خدمة الأمن على مدار الساعة، إضافة إلى مجموعة من المرافق الراقية، بما في ذلك مركز مجتمعي سيفتح أبوابه في صيف 2016، وعيادات وحضانة أطفال.
ويضم المشروع أيضاً مدرسة “برايتون كوليدج أبوظبي” التي تأسست عام 2011 من قبل بلووم للتعليم بالتعاون مع برايتون كوليدج المملكة المتحدة.
يشار إلى أن “بلووم القابضة” هي إحدى شركات الوطنية القابضة، وتضم تحت مظلتها مجموعة من الشركات المتخصصة في تطوير مجمعات متكاملة ومستدامة توفر أنماطاً معيشية عصرية وراقية. وتنطلق المجموعة من رؤية شاملة تركز على تخطي توقعات المشترين والمستثمرين من خلال الشراكات مع أفضل مزودي الخدمات في قطاعات التعليم والضيافة والصحة والعقارات. وتمتلك بلووم القابضة محفظة قوية ومتنامية من المشاريع العقارية ذات الجودة العالية في الإمارات والشرق الوسط وأوروبا والولايات المتحدة.