دبي – مينا هيرالد: يجتمع 30 مطعماً فاخراً تحت مظلة “أسبوع مطاعم دبي”، ليقدم كلّ منها قائمة طعام متميزة مؤلفة من 3 أطباق شهية بسعر 189 درهما للشخص الواحد على مدى عشرة أيام ابتداءً من 25 فبراير وحتى 5 مارس، وذلك ضمن فعاليات “مهرجان دبي للمأكولات” الذي يقام خلال الفترة ما بين 25 فبراير وحتى 12 مارس 2016.
ويتألق “أسبوع مطاعم دبي” بعرض مجموعة خاصة وحصرية من الأطباق العالمية الشهية والمتميزة في إمارة دبي، وذلك للتأكيد على دور إمارة دبي المهم واعتبارها وجهة عالمية للمطاعم والمأكولات العالمية، حيث يتوقع أن يكون حدثا تشارك فيه مطاعم فاخرة لتقديم أطباقها في الهواء الطلق، لتجسد فرصة رائعة للمقيمين والزوار ومحبي الأطعمة لتجربة النكهات العالمية ضمن قائمة حصرية تزيد من متعة التجربة مع الأصدقاء والأهل.
وتضم الفعالية مجموعة من المطاعم الفاخرة التي يديرها طهاة عالميون حاصلون على جوائز عالمية أهمها نجمة ميشيلين مثل غوردون رامزي (Bread Street Kitchen) وأتول كوشهار (Rang Mahal) وهاينز بيك (Social) وفينيت بهاتيا (Ashiana) بالإضافة إلى ألفريدو روسو (Vivaldi).
وسوف يقدم كلّ اسم من هذه المطاعم الفاخرة تجربة طعام فريدة من نوعها، تبهر الضيوف ومحبي المأكولات المتميزة في قائمة حصرية تتضمن العديد من الخيارات.
ويمكن للمقيمين والزوار ومحبي المأكولات الفاخرة إجراء الحجوزات للاستمتاع بأسبوع مطاعم دبي عبر شريك الحجز الرسمي راوندمنيو https://www.roundmenu.com/ar/drw وهو أداة الحجز عبر الانترنت لكل محبي الطعام في دبي. ويتوافر الحجز من الساعة 7:30 مساءً إلى 9:30 مساءً لشخصين كحد أدنى. ومع مجموعة واسعة من قوائم الطعام، يشارك في أسبوع مطاعم دبي مجموعة من المطاعم الفاخرة مثل: التا البادية، بوكا، كافيه بيلج، فوجيرا، جاردن، هوي آن، جنون، كيكو، مينت ليف أوف لندن، أوكو، باي تاي، بوزيتانو، كيوبارا، ريفينجتون جريل، سيفن ساندز، ذا كروفت، ذا هايد وذا آيفي، ثيبتارا، يوان، زينغ هيز، ذا ريب روم، بالإضافة إلى عدد آخر من المطاعم الفاخرة في إمارة دبي.