دبي – مينا هيرالد: قد حققت “لايف ستايل”، علامة الديكور ومستحضرات التجميل الرائدة والمفضّلة، انجازاً مؤخراً بوصول عدد متاجرها 200 متجر في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.
وتعزيزاً لهذا الإنجاز، تكشف “لايف ستايل” العلامة الرائدة، عن خططها التوسعية لعام 2016 في لأسواق الرئيسية بمنطقة الخليج بما تضم دولة الإمارات العربية المتحدة والكويت وقطر.
ترسخ العلامة مكانتها الإقليمية التي تتواجد حاليا في 15 دولة عبر مساحة تزيد عن مليون قدم مربع. وتعلن “لايف ستايل” عن خططها لافتتاح 32 متجراً جديداً هذا العام في دول مجلس التعاون الخليجي، لتشمل 5 متاجر جديدة في الإمارات العربية المتحدة، متجران في الكويت وثلاث متاجر في قطر.

وفي تعليق للمدير التنفيذي للايف ستايل، يقول السيد ساشين مندوا: “إننا فخورون لبلوغنا للمتجر الـ 200 خصوصاً وأننا ندخل بلداناً عالمية وننتشر في أسواق أوسع، خطط “لايف ستايل” الطموحة لن تتوقف، وسنستمر في توسّعنا وتحقيق نجاحات خلال العام.”
“أود في هذه المناسبة أن أتخذ الفرصة لشكر جميع زبائننا الكرام وموظفينا وشركائنا لدعمهم الدائم منذ بدأنا في عام 1998. يظهر هذا الإنجاز التزام فريقنا لتقديم كل ما يحتاجه زبائننا إضافة إلى الارتقاء بأعمالنا وإنجازاتنا على مر السنين.”
افتتحت “لايف ستايل” أول متجر للعلامة في دولة الإمارات العربية المتحدة في عام 1998، لتقدم مجموعة كبيرة ومتنوعة من العلامات التجارية العالمية عبر تشكيلة واسعة من مستحضرات التجميل ومجموعة العناية بالجسم والإستحمام، والحقائب والاكسسوارات والديكور المنزلي والعطور.