دبي – مينا هيرالد: تعلن سيتي ووك عن انضمام أكثر من 60 متجراً جديداً لعلامات تجارية عالمية بارزة إضافة إلى شركات محلية مبتكرة خلال عام 2016، إلى الوجهة العصرية المتكاملة للسكن والتسوق والترفيه من مراس، الشركة القابضة التي تتخذ من دبي مقراً لها.
وقد تم افتتاح 30 متجراً في 14 فبراير الجاري أبرزها Karl Lagerfeld، وDiane Von Furstenberg، وMaje، وSerendipity3، وArmani Exchange، وM Missoni، وTory Burch وCoach والتي تقدم للعائلات تجربة تسوق فريدة وممتعة.
وستشهد سيتي ووك إطلاق مجموعة فريدة من خيارات المطاعم المحلية والدولية، بما في ذلك افتتاح مطاعم حائزة على نجمة ميشلان، فضلاً عن المقاهي واماكن عامة.
كما ستقدم سيتي ووك خيارات مبتكرة في قطاع الترفيه والتسلية كمشروع “ذا جرين بلانيت” الذي يعتبر أول قبة بيئية في المنطقة تحاكي عالم الغابات الاستوائية الرائع بكل ما فيه من تنوع حيوي غني مع أكثر من 3000 نوع من الحيوانات والنباتات ومشروع “ماتيل بلاي! تاون”، مدينة الألعاب الداخلية الترفيهية والتعليمية المخصصة للأطفال والتي تتيح لهم اللعب وقضاء أوقات ممتعة ومفيدة بصحبة خمس شخصيات عالمية يحبها الأطفال من شركة “ماتيل”.
وستكون سيتي ووك مكاناً مثالياً للسكن وبيئة استثنائية للتسوق والتواصل مع العائلة والأصدقاء في أجواء هادئة وراقية كما ستوفر خدمات طبية من خلال “فاليانت كلينيك”، ومراكز للتسلية والترفيه وفندق. ويبلغ إجمالي المساحة المبنية في سيتي ووك أكثر من 10 ملايين قدم مربعة، فيما ستشغل المتاجر حوالي مليون قدم مربعة وتضم سيتي ووك أيضاً مساحات كافية لركن السيارات تحت الأرض تتسع لـ1800 سيارة بحيث يمكن الوصول إليها بكل سهولة عبر العديد من المداخل المنتشرة في أنحاء الوجهة.
وبهذه المناسبة، قال صالح الجزيري، نائب الرئيس، قسم التسويق قطاع التجزئة والحملات الترويجية والترفيه في شركة مراس: “يسعدنا أن نرى هذا التطور المتسارع لسيتي ووك التي أصبحت من أهم الوجهات المفضلة في دبي منذ إطلاقها في العام 2013 تترجم رؤيتنا في تقديم وجهة حضرية جذابة يختبر فيها الزوار والسكان أجواء الحياة المدنية بكل معانيها في إحدى مناطق دبي القديمة التي تم تحديثها لتتلاءم تماماً مع توجهات المدينة المستقبلية”.
وتتولى مراس تطوير وإدارة سيتي ووك التي تحتل موقعاً استراتيجياً في أرقى مناطق دبي على مقربة من شارع الصفا وشارع الشيخ زايد وطريق شاطئ جميرا، وتتميز الوجهة العصرية بإطلالات خلابة على أفق مدينة دبي العمراني الحديث.