دبي – مينا هيرالد: أعلنت شركة “أكسا الخليج” عن تعيين السيد “سيدريك شاربينتييه” ليصبح الرئيس التنفيذي الجديد لها في منطقة الخليج. حيث يحل بديلاً عن السيد “جيروم دروش” الذي تم تعيينه سابقا بمنصب الرئيس التنفيذي لشركة “أكسا بارتنرز” في بريطانيا. وسيكون السيد “جاد آريس”، الرئيس التنفيذي لشركة “أكسا” في الشرق الأوسط وأفريقيا مدير السيد “سيدريك” المباشر.

كما أعلنت الشركة عن تعيين السيد “فنسنت بلوشيه” في منصب الرئيس المالي للشركة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وسيكون أيضاً السيد “جاد آريس” مديره المباشر. بالإضافة إلى ذلك، سيتابع السيد “فنسنت” مسؤولياته الحالية بصفة الرئيس المالي لمنطقة الخليج، وسيعمل مباشراً في هذا الجانب مع السيد “سيدريك شاربينتييه”.

وكذلك أعلنت شركة “أكسا الخليج” عن تعيين السيد “فرانك هايمبيرجيه” بمنصب رئيس المبيعات والتوزيع، وعضو في اللجنة التنفيذية للشركة، وسيعمل مباشراً مع السيد “سيدريك شاربينتييه”.

ستكون هذه التعيينات قائمة اعتباراً من يناير 2016، وتعد متوائمة مع التزام مجموعة “أكسا” بالاستثمار في الموارد البشرية الموهوبة في الأسواق الرئيسية، لكي تتمكن من تعزيز علامتها التجارية بشكل أكبر بكونها شركة رائدة في توفير حلول التأمين المتنوعة في المنطقة.

السير الذاتية
السيد “سيدريك شاربينتييه”: تخرج السيد “سيدريك” من كلية نيوما لإدارة الأعمال عام 1995، وقد تخصص في التأمين والمالية. وعمل السيد “سيدريك” لمدة 20 عاماً في مجموعة “أكسا” في فرنسا، حيث استلم مناصب إدارية رئيسية متعددة، وانضم إلى “أكسا الخليج” بمنصب رئيس المبيعات والتوزيع وعضو في اللجنة التنفيذية عام 2011. كان السيد “سيدريك” في هذا المنصب مؤثرا وفاعلا حيث ساهم في نمو شركة أكسا الخليج في المنطقة، بتركيزه المستمر على الابتكار وخدمة العملاء.

السيد “فنسنت بلوشيه”: عمل السيد “فنسنت” في مجموعة “أكسا” لأكثر من 20 عاماً، واكتسب خلال هذه الفترة خبرة واسعة في كافة مجالات الاستراتيجيات المالية، وعمليات الدمج والاستحواذ والإدارة والامتثال والمحاسبة. انضم السيد “فنسنت” إلى “أكسا الخليج” عام 2010 في منصب الرئيس المالي وعضو في اللجنة التنفيذية. يشرف السيد “فنسنت” بصفته الرئيس المالي على كافة الوظائف المالية الرئيسية ل”أكسا الخليج” التي تساهم في تطوير الشركة ونموها الكلي.

السيد “فرانك هايمبيرجيه”: انضم السيد “فرانك” إلى مجموعة “أكسا” عام 1995، واستلم عدة مناصب إدارية رئيسية في قسم المبيعات والتوزيع في المجموعة في فرنسا. وكان السيد “فرانك” رئيس قسم المدخرات والحماية قبل انتقاله إلى الخليج، حيث كان مسؤولا عن إعداد استراتيجية تطوير الأعمال. انضم السيد “فرانك” إلى “أكسا الخليج” عام 2013 بمنصب مدير مكتب “أكسا” في دولة الإمارات، وقد أشرف من خلال منصبه على النمو الكلي للشركة في دول الإمارات، وزيادة إمكانيات منهجية الشركة القوية للتوزيع المتعدد القنوات.