دبي – مينا هيرالد: تواصل اكسيوم كير، أكبر مزود لخدمات ما بعد البيع للهواتف المحمولة في المنطقة، توسيع نطاق خدماتها في ظل اهتمام العملاء المتزايد بجودة خدمات ما بعد البيع المقدمة لهم.

فقد أظهر استطلاع الرأي الذي أجرته اكسيوم عبر موقع YouGov للعام 2015، أن سرعة خدمات الصيانة وجودة خدمات ما بعد البيع تعد من بين أهم خمسة عوامل لدى أكثر من ثلثي العملاء في الإمارات العربية المتحدة (74 في المائة) عند اختيارهم لمحلات البيع التي يفضلون التسوق منها.

وحرصاً منها على الاستجابة لاهتمامات العملاء في الآونة الأخيرة، تؤكد اكسيوم كير التزامها بتوفير أفضل معايير الجودة لعملائها في خدمات ما بعد البيع، وذلك من خلال تقديم مجموعة متكاملة من الخدمات، ومن بينها خدمات البرمجيات والأجهزة، وخدمات التصليح السريع، وتمديد فترة الضمان، والتأمين ضد الأضرار، وخدمات استلام الأجهزة وإعادتها بعد الصيانة، وغيرها من الخدمات العديدة التي توفرها الشركة من خلال 25 مركز خدمات في المنطقة، 8 منها في الإمارات العربية المتحدة، و17 مركزاً في المملكة العربية السعودية.

ويمكن لجميع العملاء الاستفادة من الخدمات التي توفرها اكسيوم كير سواء من المشتركين في خدمة الضمان أو غيرهم، كما يمكنهم متابعة مراحل إصلاح أجهزتهم من خلال نظام متابعة إصلاح الأجهزة على الإنترنت.

وفي هذا السياق، قال فيصل البناي، المديد التنفيذي لشركة اكسيوم: ” يتطلع العملاء اليوم للحصول على أفضل قيمة ممكنة مقابل ما يدفعوه من مال، وفي وقتنا الحالي أصبحت خدمات ما بعد البيع عاملاً أكثر أهمية بالنسبة للعملاء من القيمة الاقتصادية لمشترياتهم عند شرائهم للأجهزة المختلفة”.

وأضاف البناي قائلاً: “يسعدنا أن تكون اكسيوم مركز الخدمات المعتمد لـدى 16 شركة عالمية للهواتف المحمولة، حيث تتمتع شركتنا باستراتيجية شاملة تم إعدادها خصيصاً لتتماشى مع رغبات عملائنا، وتضمن لهم تجربة مميزة عند شراء الهواتف المحمولة ذات العلامات التجارية المختلفة”.
ويحذر البناي من توجه العملاء إلى فنيي التصليح من غير المؤهلين، حيث أنهم قد لا يتمتعون بالخبرة اللازمة للتعامل مع متطلبات بعض الأجهزة من معدات وبرمجيات، وبالتالي فإنهم قد يتسببون بضرر لتلك الأجهزة بدلاً من تصليحها.

ويضيف البناي: ” باعتبارنا مركز الخدمات المعتمد للعديد من العلامات التجارية الرائدة، يتمتع فريق الفنيين لدينا بالكفاءة العالية والمهنية في العمل، حيث أنهم خضعوا لعدة برامج تدريبية وحصلوا على شهادات تؤهلهم للعناية بأجهزة العملاء بصورة مثالية”.

وتشمل الخدمات التي توفرها اكسيوم كير مجموعة من العلامات التجارية العالمية بما فيها آبل، وسامسونج، وهواوي، وبلاك بيري، ولينوفو، ومايكروسوفت، بالإضافة إلى مجموعة من العلامات التجارية الفاخرة للهواتف المحمولة، مثل جيفوري وفيرتو.