أبو ظبي – مينا هيرالد: قام وفد من القيادة العامة للدفاع المدني، في وزارة الداخلية بزيارة ميدانية لنادي فتنس فيرست في مركز أبو ظبي مول التجاري، للإطلاع على استعدادات بطولة الإمارات العالمية لتحدي الإطفاء عن فئة الجمهور، والتي ترعاها الوزارة بالتعاون مع شركة 911 تشالنج وبالشراكة مع نادي فتنس فيرست رجال الشرق الأوسط.
ترأس الوفد العميد محمد عبدالله النعيمي مدير عام شؤون الاطفاء و الحماية و السلامة، بالقيادة العامة للدفاع المدني ، ورافقه أعضاء منتخب الإمارات المشاركين في البطولة.
واضطلع العميد النعيمي والوفد المرافق له على التحضيرات والاستعدادات الجارية للبطولة ، كما التقى مع بعض المشاركين عن فئة الجمهور.
وأشاد بالإقبال الكبير من قبل الجمهور على البطولة ، ورغبة الكثيرين بخوض التحدي الذي يواجهه أفراد الدفاع المدني خلال عملهم اليومي، معرباً عن فخره بالوعي الكبير لدى الجمهور بأهمية عمل رجال الإطفاء، وثمن رغبتهم بخوض غمار التحدي الذي يتطلب منهم قوة بدنية عالية”.
وينطوي بطولة تحدي فئة الجمهور الذي يجري تنظيمها للمرة الأولى، على عدد من المناورات يجب إنهائها في غضون 35 دقيقة. وتهدف إلى دفع الجسم لأعلى مستويات التحمل، ومن شأنها أن تحدد الأشخاص المؤهلين للقيام بالتحدي الأصعب. بالإضافة إلى حصول الفائز على جوائز نقدية.
يذكر أن البطولة العالمية لتحدي رجال الإطفاء، تعتبر الحدث الأول على صعيد المنطقة، وتشمل مسابقات تحفيزية فريدة من نوعها على صعيد اللياقة البدنية والقدرة على التحمل والإبتكار وتبادل المهارات بين رجال الإطفاء، إضافة إلى رفع مستوى الوعي بمخاطر الحريق.