دبي – مينا هيرالد: من المتوقع أن تستحوذ شركات الأغذية البرازيلية على الكثير من الاهتمام خلال معرض “جلفود 2016″، الذي سيقام في الفترة من 21 إلى 25 فبراير الجاري في مركز دبي التجاري العالمي. ويعد معرض “جلفود” واحداً من أبرز معارض الأغذية والضيافة السنوية على مستوى العالم، حيث يوفر منصة مثالية للشركات العاملة في مختلف مجالات صناعة الأغذية والمشروبات. ويستقطب المعرض مشاركين من جميع أنحاء العالم، حيث يعرض آخر الاتجاهات والابتكارات للشركات البارزة في هذا القطاع.

ومن المقرر أن تشهد دورة هذا العام المشاركة الأكبر من أمريكا الجنوبية، حيث ستعرض شركات الأغذية البرازيلية المشاركة في المعرض مجموعة متنوعة من المنتجات في مجالات تخصصها، الأمر الذي من المتوقع أن يلقى إقبالاً كبيراً من الجمهور العالمي الذي سيزور منصات هذه الشركات. وستقدم هذه الشركات المنتجات عالية الجودة، بالإضافة إلى الأصناف الفريدة الخاصة بالبرازيل. وستقوم الغرفة التجارية العربية البرازيلية خلال المعرض بإنشاء منطقة تسمى “ساحة البرازيل” خصيصاً لشركاتها الأعضاء من أجل التواصل مع المشترين المحتملين. وتضم الساحة غرفة اجتماعات، حيث يمكن للشركات الأعضاء عقد الاجتماعات والتواصل مع المستوردين.

وقال ميشيل حلبي، الأمين العام والرئيس التنفيذي للغرفة التجارية العربية البرازيلية: “نواصل التزامنا بتعزيز قنوات التواصل وتعزيز العلاقات التجارية بين البرازيل والعالم العربي وفي مختلف المجالات، لا سيما قطاع الأغذية. ويعد معرض “جلفود” منصة هامة لمشاركة المواد الغذائية البرازيلية مع الثقافات المختلفة، وإطلاع الناس على ما تقدمه البرازيل من منتجات”.