دبي – مينا هيرالد: تمتعوا بباقة من العروض الحصرية والحسومات الخاصة خلال هذا الشهر في عدد من أروع الوجهات الترفيهية في دبي.

مزايا مضاعفة!
يمكن للزوار الذين يأتون مع صديق الاستفادة من حسم بقيمة 50 درهم في عرض مزودج يشمل الدخول لشخصين إلى “دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية” وتذكرتين لمشاهدة فيلم في مجمع “ريل سينما” في “دبي مول”.
السعر: 220 درهماً لشخصين

العائلة أولاً
مع حسومات بقيمة 110 دراهم على الأسعار التقليدية، تتضمن هذه الباقة الحصرية في “دبي مول” بطاقة دخول واحدة للأطفال في “كيدزانيا” و”سيجا ريببلك” إضافة إلى تذكرتين للكبار إلى “ريل سينما” في “دبي مول”. ويمكن للأهالي بذلك الاسترخاء ومشاهدة فيلم معاً في الوقت الذي يقضي فيه أطفالهم أوقاتاً مفعمة بالتسلية والمرح في أجواء ترفيهية لا تضاهى بكل المقاييس.
السعر: 275 درهماً (لشخصين وطفلين)

متعة وتشويق
عرض مميزة لمحبي أجواء المغامرة والتشويق، مع حسم بقيمة 60 درهم على الأسعار التقليدية تتيح لشخصين قضاء أوقات مميزة في “سيجا ريببلك”، مجمع الألعاب التفاعلية والإلكترونية الأبرز في المدينة، مع مغامرات شيقة في القطار الأفعواني والتزحلق والتزلج على الثلج وغيرها الكثير، إضافة إلى زيارة “حلبة دبي للتزلج” للمشاركة في جلسات التزلج المفتوحة أو المشاركة مع المتزلجين الآخرين في أكثر الحفلات تألقاً على أنغام الموسيقى التي يعدها الدي جيه.
السعر: 200 درهم للشخص.

عروض خاصة للأمهات والأطفال في “دبي مارينا مول”
فرصة استثنائية للأمهات والأطفال في “دبي مارينا مول” مع حسم بقيمة 35 درهم على أسعار العروض الخاصة تتضمن بطاقة الدخول بقيمة 100 درهم لطفل واحد إلى وجهة الترفيه الرائعة “إنجوي”، ويلي ذلك مشاهدة فيلم عائلي للأم وطفلها في صالات “ريل سينما” الفاخرة من فئة “بريمير” في “دبي مارينا مول”.
السعر: 175 درهماً للأم وطفل واحد

عروض خاصة للأمهات في “وسط مدينة دبي”
دعوة مفتوحة لكل الأمهات في “وسط مدينة دبي”! إليكم هذا العرض الذي لا يفوَّت لكم ولطفلكم، فمع حسم بقيمة 30 درهماً على الأسعار التقليدية، يمكن لطفلكم الدخول إلى “كيدزانيا”، مدينة الألعاب الترفيهية والتعليمية الأشهر في المنطقة، ومن ثم مشاهدة فيلم عائلي في “ريل سينما” بـ”دبي مول”، للأم والطفل معاً.
السعر: 180 درهماً للأم وطفل واحد

متعة الاكتشاف
عرض واحد يجمع اثنتين من أروع الوجهات الترفيهية في المدينة في تجربة استثنائية تمنح الطلاب فرصة زيارة كل من “دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية” و”سيجا ريببلك”، وبسعر لا يضاهى! تبدأ الجولة مع مشرف إلى كواليس “دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية” للتعرف على مشاريع التكاثر وحماية فصائل الحيوانات والبيئة التي يقوم بها المركز، ويعقب ذلك التوجه إلى “سيجا ريببلك” لتمضية أوقات مسلية مع 15 منصة للألعاب التفاعلية المذهلة.
السعر: 150 درهماً (لكل تلميذ، ويجب تقديم بطاقة تلميذ سارية المفعول لشراء بطاقة هذا العرض)