دبي – مينا هيرالد: طرحت شركة هيتاشي داتا سيستمز، الشركة التابعة والمملوكة بالكامل من قبل شركة هيتاشي المحدودة، اليوم الإصدار الجديد رقم 2.1 لحلول منصة المحتوى من أي مكان Content Platform Anywhere من هيتاشي، والتي تتيح للشركات المزودة للخدمات ومؤسسات تقنية المعلومات القدرة على تسليم الحلول المتنقلة الأكثر أماناً للمحتوى بسرعة وسهولة، المقدمة من قبل شركة هيتاشي داتا سيستمز لمستخدميها في إطار علاماتهم التجارية الخاصة بهم. وسيتم استعراض القدرات الجديدة في مجال مزامنة الملفات، ومشاركة المجلدات، وحماية بيانات المستخدم النهائي، الأسبوع القادم من على منصة المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2016، ضمن جناح شركة هيتاشي في القاعة رقم “6”، المنصة رقم “6G21”. ويقدم الإصدار الجديد 2.1 من حلول منصة المحتوى من أي مكان HCP Anywhere العديد من المزايا والخصائص الجديدة التي تتيح للأطراف الخارجية إمكانية تحميل البيانات إلى جميع المجلدات المشاركة من خلال حلول منصة المحتوى من أي مكان HCP Anywhere، وتعزيز مزامنة الملفات بشكل غير مسبوق، ومشاركة أدوات حماية البيانات الجديدة الخاصة بملفات المستخدم النهائي. كما يتضمن هذا الإصدار الجديد أيضاً العديد من التحسينات التي ترفع من مستوى الأمن، وسهولة الاستخدام، واستقصاء البينات المخزنة، وشبكات الموارد.

في خضم عصرنا الراهن، يتنقل الموظفون، المنتجين والمستهلكين لمعلومات الشركات، وهم يحملون العديد من الأجهزة. لذا، فإن تحقيق التوازن ما بين الوصول إلى المعلومات واحتياجات الاستخدام من قبل المستخدمين، مع متطلبات الشركات لضمان حماية وأمن معلومات الشركات، أدى إلى ظهور هوة في الاحتياجات ما بين المنتجين والمستهلكين. وسواءً كان تنظيم عمليات الشركة داخلياً أو من قبل مؤسسة خارجية، هناك متطلبات متنامية للشركات لضمان وضوح، وانضباط، وأمان معلوماتها التنظيمية، بغض النظر عن الموقع أو الجهاز. وتلبي حلول منصة المحتوى من أي مكان HCP Anywhere هذه المتطلبات بشكل مباشر.

وبفضل حلول منصة المحتوى من أي مكان HCP Anywhere، أصبح بإمكان شركات تقديم الخدمات ومؤسسات تقنية المعلومات تسليم الجيل القادم من خدمات الملفات لمستخدميها، دون المساومة على توقعات الأعمال أو سهولة حركة القوى العاملة المتنقلة. ومع طرح أحدث إصدار من حلول منصة المحتوى من أي مكان HCP Anywhere، اكتسبت شركات توريد الخدمات والمؤسسات مزايا وخصائص جديدة، مثل حماية البيانات والتعافي الذاتي لملفات ومجلدات المستخدمين، ومشاركة البيانات الخارجية بأمان، وتشاركية مساحات العمل، والرقابة الشاملة، والتحكم في المحتوى على نحو أفضل.

بالإضافة إلى ذلك، تتميز حلول منصة المحتوى من أي مكان HCP Anywhere بأنها متكاملة بشكل جيد ومختبرة، ما يتيح للمؤسسات إمكانية توفير حلول تخزين سحابية قابلة للتوسع بكل سهولة، وذلك في إطار علاماتهم التجارية الخاصة بهم، من أجل تحسين مستوى تبني المستخدم لهذه الحلول. وأصبح بإمكان شركات تقديم خدمات تقنية المعلومات، من كلا القطاعين العام والخاص، توفير خدمات الملفات المتقدمة هذه لمستخدميها دون الحاجة إلى تطويرها بأنفسهم.

في هذا السياق قال سيرجيو غراسي، مدير المبيعات لدى شركة إنفراكوم إيتاليا: “باعتبارنا من شركات تقديم خدمات تقنية المعلومات المتخصصة في مجال خدمة الاتصالات ومراكز البيانات، أصبحنا قادرين على تسريع زمن وصول منتجاتنا إلى السوق، وذلك بالنسبة للخدمات السحابية الجديدة القائمة على حزمة حلول المحتوى Content المتكاملة من هيتاشي. ومن خلال الجمع ما بين حلول منصة المحتوى HCP كمستودع تخزين رئيسي للسحابة، وحلول Data Ingestor من هيتاشي كبوابة للسحابة، وحلول منصة المحتوى من أي مكان HCP Anywhere من أجل مزامنة ومشاركة الملفات والإدارة عن بعد، أضحينا قادرين على اختصار زمن وصول المنتجات إلى السوق بسرعة وبسهولة، بالإضافة إلى طرح قيمة مضافة جديدة على الخدمات المقدمة لعملائنا”.

تجدر الإشارة إلى أن حلول منصة المحتوى من أي مكان HCP Anywhere حازت على العديد الجوائز نظراً لقدراتها وإمكانياتها الجديدة. ومؤخراً، تم ترشيح حلول منصة المحتوى من أي مكان HCP Anywhere للفوز بجائزة TechTarget 2015 لأفضل منتج لهذا العام، وذلك ضمن فئة برنامج نظام التخزين المؤسسي. كما تمكنت حلول منصة المحتوى من أي مكان HCP Anywhere من حصد جائزة TMC 2015 للتميز في الحوسبة السحابية، وجائزة السحابة 2014-2015 عن فئة أفضل الحلول المتنقلة.

من جهته قال بيتر سيوبرغ، الرئيس التنفيذي للتقنيات في قسم السحابة والحلول المتنقلة لدى شركة هيتاشي داتا سيستمز: “إنه لمن دواعي فخرنا الإعلان عن تصنيف حلول منصة المحتوى من أي مكان HCP Anywhere بأنها الأكثر أماناً على مستوى السوق، فالإصدار الحديث منها يعد أول منتج تقوم شركة هيتاشي داتا سيستمز بطرحه يستطيع مزامنة ومشاركة وحماية بيانات المستخدمين. أما شغفنا الكبير بعمليات وأمن البيانات فإنه مؤشر حي على مدى التزامنا المتواصل في مجال تعزيز حزمة حلول منصة المحتوى HCP، وضمان الأمن، وإدارة عمليات استقصاء البيانات، وذلك عن طريق تحسين مستوى مراقبة وشفافية البيانات”.