الخطوط الجوية التركية وخطوط بروناي الملكية توقعان اتفاقية مشاركة بالرمز

الإثنين 22 فبراير 2016
.

دبي - مينا هيرالد: وقعت الخطوط الجوية التركية وخطوط بروناي الملكية اتفاقية مشاركة رمز، يمكن للركاب بموجبها ربط رحلتهم بين بندر سري بكاوان واسطنبول عبر دبي وبالعكس.

وتم توقيع الإتفاقية في مدينة أنطاليا التركية من قبل كل من السيد كرم شاند، المدير التجاري ومسؤول التخطيط في خطوط بروناي الملكية، والدكتور أحمد بولات، رئيس الاستثمار والتقنية في الخطوط الجوية التركية. كما حضر مراسم التوقيع كل من السيد الياس روري تيو، رئيس قسم العلاقات الدولية والتخطيط الشبكي بالوكالة ممثلاً خطوط بروناي الجوية، والسيدة أوزليم صالح أوغلو، نائب الرئيس الأول للعلاقات الدولية والتحالفات ممثلة الخطوط الجوية التركية.

وبموجب بنود الإتفاقية، ستضيف الخطوط الجوية التركية الرمز TK إلى الرحلات الجوية التابعة لخطوط بروناي الملكية المتوجة من مطار بندر سري بكاوان إلى دبي وبالعكس. كما ستقوم خطوط بروناي الملكية بالخطوة ذاتها عبر إضافة الرمز BI إلى رحلات الخطوط الجوية التركية المتوجهة من اسطنبول إلى دبي وبالعكس. وبدأ تطبيق اتفاقية مشاركة الرمز اعتباراً من تاريخ 22 فبراير الحالي.

وبهذه المناسبة قال كرم شاند، المدير التجاري ومسؤول التخطيط في خطوط بروناي الملكية: "نحن سعداء بالتحسينات الأخيرة على صعيد التعاون التجاري مع الخطوط الجوية التركية. ونتطلع إلى توسيع نطاق الإجراءات الخاصة بمشاركة الرمز في المستقبل لمافيه صالح الشركتين".

ومن جانبه قال أحمد بولات، رئيس الاستثمار والتقنية في الخطوط الجوية التركية: "يسرنا توقيع اتفاقية مشاركة الرمز مع خطوط بروناي الملكية، بما يتيح لنا بيع بطاقات سفر إلى بندر سري بكاوان، التي لا نسافر إليها مباشرة، عبر دبي. ويساهم تعزيز هذه الشراكة في زيادة فرص السفر التي نقدمها للركاب لتشمل شبكة وجهات كلا الشركتين".

أخبار مرتبطة