دبي – مينا هيرالد: أعلن داتامينا (datamena)، أكبر مركز بيانات في دولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم عن مشاركته في معرض كاباسيتي الشرق الأوسط (Capacity Middle East)، للسنة الرابعة على التوالي، حيث يواصل داتامينا هذا العام دعمه للحدث كراع مُضيف.

وقال هاني فهمي علي، النائب التنفيذي للرئيس لقطاع المؤسسات في دو: “تسرنا المشاركة مجدداً في معرض كاباسيتي الشرق الأوسط، حيث يوفر هذا الحدث منصة مثالية للتواصل مع العملاء وموفري الخدمات لمشاركة الخبرات وأهم الأفكار على مستوى القطاع وتعزيز التعاون والتواصل. فضلاً عن ذلك، فهو يوفر منصة مفتوحة للشركات ومطوري المحتوى وموفري الخدمات السحابية وسواها من الشركات لتنمية أعمالها في المنطقة، حيث أصبح الحدث الأبرز خلال العام لشركات الاتصال وموفري الخدمات في الشرق الأوسط”.

ويحتفل معرض كاباسيتي الشرق الأوسط هذا العام بدورته الحادية عشرة، حيث رسّخ مكانته الرائدة كأكبر حدث على مستوى قطاع الاتصال الإقليمي وكمنصة عالمية بارزة تجمع كافة شركات الاتصال وموفري الخدمات العاملة في أسواق منطقة الشرق الأوسط. ومن المتوقع أن يحضر أكثر من 1400 من قادة القطاع هذا الحدث، والذي سيضم منصات عرض ومؤتمرات لكبار المدراء التنفيذيين، ويوفر فرص التواصل لجميع الحاضرين.

من جانبه، قال أليكس غروس، المدير التجاري لمعرض كاباسيتي: “بات معرض كاباسيتي واحداً من أكبر الفعاليات العالمية ضمن فئته، ونفخر بأن أكبر مركز للبيانات في المنطقة هو الراعي المضيف لهذا الحدث. ولا شك في أن النمو المضطرد للمعرض عاماً بعد عام يعكس الأهمية المتنامية لدولة الإمارات العربية المتحدة كمركز إقليمي رائد عالمياً لنقل البيانات. وتجمع ما بين داتامينا وكاباسيتي رؤية مشتركة قوامها استقطاب شركات القطاع تحت سقف واحد للمساهمة في توسيع نطاق أعمالها في المنطقة”.

ويعد داتامينا الخيار المفضل لشركات نقل البيانات، وموفري الخدمات السحابية والمحتوى، والقطاع المؤسسي، حيث يساعد العملاء على تحفيز نمو أعمالهم في منطقة الشرق الأوسط. ويوفر داتامينا أسرع وأفضل وسيلة للربط محلياً في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تضم قائمة عملاء مركز البيانات حالياً أكثر من 100 عميل.

يذكر أن فعاليات كاباسيتي الشرق الأوسط تنعقد خلال الفترة ما بين 1 و3 مارس 2016 في ردهة داتامينا بقاعة بني ياس في فندق جراند حياة دبي.