المنامة – مينا هيرالد: أعلنت شركة كلاتونز الرائدة في مجال الاستشارات العقارية عن اختيارها من قبل شركة سيباركو البحرين لتكون شركة العقارات المسؤولة عن إدارة المرافق السكنية لبرج “سيباركو” و”سيغايا فيوز” في المملكة.

وستتولى كلاتونز جميع المعاملات المتعلقة بإدارة العقارات والمرافق للمشروعين التطويريين. وسيوفر البرجان السكنيان في منطقة الماحوز مساحات كبيرة ومرافقاً راقية ويضمان 140 شقة سكنية.

ويوفر سيباركو، البرج السكني الفاخر 110 شقق سكنية تتكون من غرفة وغرفتين وثلاث غرف، يطل بعضها على البحر ، في حين يوفر برج “سيغايا فيوز” 30 شقة سكنية واسعة مكونة من غرفتين.

وستكون الشقق السكنية في البرجين مفروشة ومجهزة بشكل كامل بأعلى المعايير والمواصفات، بالإضافة إلى العديد من المزايا التي تشمل مواقف للسيارات وحراسة أمنية على مدار الساعة وبركة سباحة وواجهة مائية وصالة رياضية وغرفة بخار وساونا. ويضم برج سيباركو جاكوزي ومنطقة مخصصة للأطفال. وتتراوح أسعار إيجار الوحدات السكنية في برج سيباركو بين 650 و1500 دينار بحريني، في حين تبدأ أسعار إيجار الشقق في برج “سيغايا فيوز” من 675 ديناراً.

وقال هاري غوودسون ويكس، رئيس شركة كلاتونز في البحرين والسعودية: “نستمر في تنمية قدراتنا في مجال إدارة العقارات ويسعدنا اختيار كلاتونز لتتولى إدارة مرافق برجي “سيباركو” و”سيغايا فيوز”. فنحن ندرك حاجة المستأجرين وسنقدم معرفتنا العميقة وخبرتنا الواسعة لخدمة المشروعين.”

وفي هذا السياق قالت ديبورا سيلير، رئيس إدارة العقارات السكنية لدى كلاتونز في البحرين: “نولي عملاءنا اهتماماً خاصاً ونعمل معهم عن قرب من أجل توفير مشاريع تطويرية تتمتع بأعلى المعايير التشغيلية وتوفر خدمات صيانة عالية الجودة. ونتطلع إلى العمل مع فريق سيباركو البحرين ويدفعنا اهتمام كبير لتقديم أرقى المعايير الإدارية للبرجين”.

ومن جانبه قال خالد رحيم، الرئيس التنفيذي لشركة سيباركو البحرين: “نسعى جاهدين إلى توفير خدمة إدارة عقارات استثنائية للمستأجر، تلبي توقعاته بشأن أبراجنا السكنية الفاخرة. وتعد شركة كلاتونز الخيار الأمثل عندما يتعلق الأمر بإدارة العقارات ونحن على ثقة بأن المستأجر سيحصل على خدمة بمعايير استثنائية.”