الفجيرة – مينا هيرالد: افتتحت هوم سنتر، أكبر سلسلة لمتاجر الأثاث والمستلزمات المنزلية في الشرق الأوسط، متجراً لها في موقع جديد ومميز بالقرب من الفجيرة مول.

وكانت هوم سنتر قد افتتحت المتجر الجديد في 17 فبراير 2016، ويمتد المتجر على مساحة 46000 قدم مربعة ويحتوي على أحدث تشكيلات العلامة التجارية الرائدة في قطاع الأثاث والتي تضفي روحاً متجددة على كل منزل.

ويضم المتجر مجموعات الأثاث الكلاسيكية والعصرية التي تم اختيارها بعناية من قبل فريق العمل في هوم سنتر من جميع أنحاء العالم. كما يقدم المتجر لعملائه خياراتهم المفضلة إضافة على تصاميم جديدة لإكسسوارات المنازل من شأنها أن تلبي جميع الأذواق والتطلعات.

وشهد حفل افتتاح المتجر حضور كل من محمد سيد ممثلاً لمكتب حاكم الفجيرة، وسالم الزيودي، المدير العام لشركة سالم للمقاولات والتجارة، وغيرهما من الشخصيات والضيوف.
وقد بدأ حفل إطلاق المتجر بقص شريط الافتتاح وشارك في الفعالية أعضاء الإدارة العليا في هوم سنتر، كما شملت الاحتفالات نشاطات الرسم بالحنة واللعب بالبالونات والرسم على الوجوه وغيرها من الفعاليات التي ساهمت في إضفاء أجواء احتفالية طوال الأمسية.

وأطلق المتجر الجديد أيضاً مجموعة من العروض الحصرية على خيارات معينة من الأثاث وإكسسوارات المنازل. كما حصل العملاء على قسائم بقيمة 200 درهم مقابل كل عملية شراء بقيمة 500 درهم.

وبهذه المناسبة، قال ميدريك باين، الرئيس التنفيذي لـ”هوم سنتر”: “في إطار فلسفة أعمالنا المرتكزة على خدمة العملاء، نسعى دائماً إلى افتتاح متاجر هوم سنتر قريبة من كافة مواقع عملائنا في الإمارات. ونعتقد بأن الموقع الجديد لهذا المتجر سيساهم في تحسين تجربة العملاء الشاملة وسيسمح لنا بالتفاعل مع عملائنا أكثر من ذي قبل. إننا ملتزمون بتعزيز نجاحنا وتقديم أفضل المنتجات، ونحن واثقون من أن المتجر الجديد سيعزز من عروضنا المتوفرة لعملائنا في الساحل الشرقي من الإمارات”.

يذكر أن هوم سنتر كان قد انطلق بمتجر واحد في الشارقة في العام 1995 وشهد في ما بعد نمواً متسارعاً لتشمل شبكته العالمية حالياً أكثر من 90 متجراً منتشرة في 10 دول وتحتل مساحة إجمالية تصل إلى أربعة ملايين قدم مربعة.