الرياض – مينا هيرالد: وقعت شركة إيتون لإدارة الطاقة اتفاقية مع شركة أبو نيان التجارية (“ATC”) التابعة لمجموعة أبو نيان القابضة، لتوزيع منتجات إيتون من الأنظمة الهيدروليكية، وأنظمة الطاقة، والتحكم بالحركة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.
وتأسست شركة “أبو نيان التجارية” التابعة لمجموعة أبو نيان القابضة في عام 1952، وأصبحت علامة تجارية شهيرة في مجال توفير حلول المياه والطاقة للعملاء للقطاعين التجاري والسكني في المملكة العربية السعودية وجميع أنحاء منطقة الخليج العربي. وتقوم شركة أبو نيان التجارية بتصميم حلول متكاملة، وتوفر المعدات والمنتجات اللازمة لإدارة المياه العذبة ومياه الصرف الصحي، بالإضافة إلى تطوير أنظمة توليد الطاقة وحلول الأتمتة لإدارة المياه للأغراض الصناعية وأغراض الريّ. وفضلاً عن هذه الأنشطة، توفر شركة أبو نيان التجارية الخدمات والحلول لأنظمة إدراة الخدمات اللوجستية والمستودعات والتخزين، كما توفّر وتورّد قطع غيار الآليات الثقيلة.
وبموجب هذه الاتفاقية مع إيتون، سوف تقوم شركة أبو نيان التجارية بتأسيس مراكز خدمة وتوزيع أنظمة هيدروليكية في جميع أنحاء المملكة، مع العمل بشكل رئيسي في قطاع المعدات الثقيلة وتوفير حلول متكاملة لقطاعات المياه، والطاقة، والنفط والغاز، والإنشاءات، والنقل.
وفي هذا الصدد، قال سعيد حموشة، المدير في شركة أبو نيان التجارية: “تجمع هذه الاتفاقية بين اثنتين من أقوى الشركات في قطاع الأنظمة الهيدروليكية في المملكة العربية السعودية، وتسهم في توفير منتجات ممتازة لعملائنا في القطاعات الصناعية. ونحن نتطلع إلى توطيد هذه العلاقة في السنوات المقبلة”.
من جانبه، قال حسن شاهد، مدير المبيعات الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط في شركة إيتون: “مع العلاقات العريقة التي تجمع بين شركة أبو نيان الكهربائية وأعمال إيتون في مجال الكهرباء، فمن الرائع أن نرى هذه العلاقة تتوسّع من خلال تعاوننا معاً في تقديم منتجاتنا في مجال الطاقة والتحكم بالحركة إلى المملكة العربية السعودية. وتتمتع شركة أبو نيان التجارية بتراث عريق في المملكة، وكلنا أمل بأن تجلب خبراتنا المشتركة في القطاع الصناعي النجاح لكلا الشركتين”.