دبي – مينا هيرالد: أعلنت العلامة التجارية الرائدة “بيفيرس إنجلاند” المتخصصة في مجال تجارة التجزئة للأحذية عن عزمها افتتاح أول متجرين لها في الإمارات، ضمن خططتها للتوسع في منطقة الخليج العربي. وقد خصصت الشركة مبلغ 50 مليون دولار للاستثمار في المنطقة بهدف تنشيط قطاع التجزئة الإقليمي، وهو ما يدل على ثقتها ونظرتها الإيجابية إلى مستقبل السوق في دولة الإمارات.
وتخطط الشركة في ظل الارتفاع الملحوظ لمتوسط إنفاق الفرد في الدولة، والمساهمة الحيوية لقطاع السياحة الذي يشكل مكوناً أساسياً من نمو قطاع التجزئة وبالتزامن مع توسع العديد من مراكز التسوق، إلى افتتاح ما بين سبعة إلى عشرة متاجر تجزئة خلال العام الجاري ضمن استراتيجتها الرامية للوصول إلى 100 متجر على مدار الخمس سنوات المقبلة،
والجدير بالذكر أن “بيفيرس” تعد المشروع الاستثماري لكل من بيفيرس برأس مال يبلغ 250 مليون دولار أمريكي ومجموعة فورسايت التي يصل رأسمالها إلى 1.25 مليار دولار. وتحرص الشركة أن تؤمن لعملائها تجربة تسوق فريدة من خلال 120 متجر في المملكة الممتحدة و 40 متجر في الهند، وتشتهر منتجاتها من الأحذية بكونها عصرية وعالية الجودة، كما تتسم بالراحة والمتانة،
قال يوتساف سيث المدير العام للشركة: “نتطلع إلى التوسع في سوق الخليج حيث يشهد قطاع التجزئة نمواً ملحوظا، و نأمل بأن نستحضر روح الأصالة لبيفيرس إلى دولة الإمارات التي أثبتت وجودها كواحدة من أهم مراكز العلامات التجارية المرموقة في العالم”، وأضاف ” نحن واثقون بأن منتجاتنا ستصبح الخيار الأول للمقيمين بدول الخليج العربي، وسنعمل على تحقيق ذلك من خلال توفير الأحذية العالية الجودة والخدمة النوعية”.
وتوقع ديرين هاررتشانداني الرئيس التنفيذي للشركة القابضة بيفيرس فورسايت ميدل إيست، أن تحقق الخطة التوسعية للعلامة التجارية نجاحاً كبيراً انطلاقاً من خبرته الواسعة والغنية في منطقة الشرق الأوسط، حيث قال “يبحث المستهلكون في منطقة الشرق الأوسطة عن النوعية الجيدة والأناقة والخدمة المتميزة، والتي تعتبر من القيم الرئيسة للشركة التي تسعى إلى تأمين تجربة تسوق ممتعة لزبائنها. كما نطمح أن تكون انطلاقتنا من دولة الإمارات العربية المتحدة المحرك الرئيسي لنجاحنا في المنطقة ككل”.
تسعى مثل العلامة التجارية بيفيرس إنجلاند لتعزيز المزايا التنافسية لتحقيق الاستدامة في الربحية على المدى ويصل عدد المتاجر الجديدة التي تفتتحها في كل عام إلى إحدى عشر متجر. بالإضافة إلى كونها العلامة التجارية الوحيدة التي تمتلك قناة تلفزيونية مخصصة لبيع منتجاتها.