دبي – مينا هيرالد: أعلنت شركة في إم وير (المسجلة في بورصة نيويورك تحت الرمز: VMW)، الرائدة عالمياً في مجال البنى التحتية السحابية وحلول الأعمال المتنقلة، اليوم عن حزمة تحديثات على منصة إدارة السحابة، وذلك من خلال طرح حلولvRealize Suite 7 من في إم وير، الذي يضم الإصدارات الجديدة لكل من vRealize Operations، وvRealize Log Insight ، وvRealize Automation 7، وvRealize Business for Cloud 7 من في إم وير. وقد ترافق طرح تحديثات حزمة المنتجات الجديدة هذه مع تحسين قائمة الأسعار والتعبئة والتغليف، وذلك من أجل مساعدة العملاء على التصدي، وبكل سهولة، لحالات الاستخدام الأكثر شيوعاً، التي قامت شركة في إم وير بتحديدها وتصنيفها، خلال رحلة ارتقاء العملاء إلى السحابة.

وتكتسح موجة العمليات الرقمية جميع الصناعات متسببةً بتغيرات هائلة على مستوى الشركات التقليدية ونماذج التشغيل، وتتماشى المؤسسات مع هذه الموجة من خلال ابتكار تجارب عملاء جديدة عبر الإنترنت ومرتبطة بالشبكة، عبر الاستفادة من البيانات الكبيرة، والحوسبة السحابية، والحلول المتنقلة. وبدأت هذه الشركات بحصاد فرص العمل ومصادر دخل جديدة بإتباع منهجيات معاصرة تقوم على تمكين الأعمال بواسطة التقنيات.

في هذا السياق قال أجاي سينغ، نائب الرئيس الأول والمدير العام لوحدة أعمال حزم الإدارة لدى شركة في إم وير: “تسلط حلول شركة في إم وير الضوء على تقديم منصة إدارة للسحابة الهجينة جاهزة للمؤسسات، وذلك لمساعدة عملائنا على اكتساب ميزة تنافسية أكبر انطلاقاً من كونهم شركات رقمية. لذا، تم تصميم حل vRealize Suite 7 من في إم وير لتلبية المتطلبات الدقيقة لعملائنا خلال يوم عمل واحد من خدمة التخزين، ويوم آخر لعمليات التطبيقات والبنية التحتية في جميع أنحاء البيئات السحابية المتعددة، الخاصة منها والعامة”.

معالجة العمليات الاستقصائية، وتطوير البنية التحتية، ومبادرات التطوير والعمليات DevOps
توفر حزمة حلول vRealize Suite من في إم وير للعملاء القدرة على تخزين وإدارة خدمات الحوسبة، والتخزين، والشبكات، والتطبيقات على نطاق واسع ضمن بيئات السحابة الهجينة. كما أن القدرات الإدارية الشاملة التي توفرها المنصة لمراكز البيانات المعرفة بالبرمجيات تساعد العملاء على معالجة ثلاث حالات مشتركة من الاستخدام، والقائمة على الآلاف من التعهدات مع العملاء:
إدارة العمليات الاستقصائية: تعمل على تمكين فرق عمل تقنية المعلومات من المعالجة الاستباقية لصحة وأداء وإدارة مستوى قدرة خدمات تقنية المعلومات عبر البيئات السحابية غير المتجانسة والهجينة، وذلك من أجل تحسين مستويات أداء وتوافرية خدمة تقنية المعلومات.
تقنية معلومات مؤتمتة من أجل دعم البنية التحتية كخدمة (IaaS): تتيح لفرق عمل تقنية المعلومات إمكانية أتمتة عمليات التسليم والإدارة المستمرة للبنية التحتية لتقنية المعلومات، وذلك بهدف اختصار الزمن المستغرق في الاستجابة لطلبات الوصول إلى موارد تقنية المعلومات، ويتم هذه الأمر عبر توفير الوصول إلى الموارد من خلال خدمة ذاتية، وفقاً تقنية المعلومات والمستخدمين من الشركات.
تقنية معلومات جاهزة لمبادرات التطوير والعمليات DevOps: تمكن فرق عمل تقنية المعلومات من إنشاء سحابة خاصة بفرق التطوير، بإمكانها توفير حزمة متكاملة من التطبيقات، ودعم خيارات المطور على شكل واجهة برمجة التطبيقات API، و واجهة المستخدم الرسومية GUI على حد سواء، من أجل الوصول إلى الموارد، وموارد التخزين على امتداد بيئة السحابة الهجينة. وبإمكان قسم تقنية المعلومات توسيع نطاق هذا الحل من خلال معالجة عمليات التسليم المتواصلة بواسطة برنامج vRealize Code Stream من في إم وير، سعياً إلى تسريع عمليات تسليم التطبيقات.

حزمة حلول من vRealize Suite في إم وير: صممت للعمليات المخصصة ضمن السحابة الهجينة
تجمع حزمة الحلول هذه ما بين حلول أتمتة السحابة، وعمليات السحابة، وإدارة أعمال السحابة الأعمال من في إم وير، لتضعها ضمن منصة متكاملة تتيح لتقنية المعلومات إمكانية تقديم خدمات موحدة بسرعة الأعمال، ولكن مع القدرة على مراقبة وتحديد التكاليف الاقتصادية التي تتطلبها تقنية المعلومات.

وتتضمن حزمة حلول من vRealize Suite في إم وير إصدارات جديدة وحالية من المنتجات، ومنها:
(جديد) حل vRealize Operations 6.2 من في إم وير – يستند حل vRealize Operations 6.2 الجديد من في إم وير على قدرات الأداء الوظيفي لأحمال العمل الاستقصائية، والتي تم طرحها لأول مرة خلال الربع الثالث من العام 2015 لمساعدة العملاء على توفير الوقت، وفي نفس الوقت تعزيز أداء التطبيقات والبنية التحتية. كما يطرح حل vRealize Operations 6.2 الجديد من في إم وير قدرات جديدة للأداء الوظيفي لأحمال العمل الاستقصائية، بما فيها التكامل الشديد مع برنامج vSphere Distributed Resource Scheduler من في إم وير. لمعرفة المزيد اضغط هنا.
(جديد) حل vRealize Log Insight 3.3 من في إم وير – يقدم هذا الحل العديد من التحسينات على العمليات الخلفية والتشغيلية، فهذا الإصدار يحتوي على واجهة برمجة التطبيقات بسيطة للاستعلام Simple Query API، لسهولة التكامل والاندماج مع العمليات القائمة، وتحديثات الوكلاء المؤتمتة على هامش السيرفرات، ودعم Web Hooks لصالح التكامل مع تطبيقات الطرف الثالث. لمعرفة المزيد اضغط هنا.
حل vRealize Automation 7 من في إم وير – يقدم هذا الحل قدرات خدمية موحدة ومخطط لها، تعمل على تبسيط وتسريع تسليم التطبيقات المتكاملة ومتعددة الطبقات مع الشبكات القائمة على التطبيقات، وتوفير الأمن ضمن البيئات السحابية. لمعرفة المزيد اضغط هنا.
حل vRealize Business for Cloud7 من في إم وير – يعمل هذا الحل على تعزيز الشفافية والرقابة المطبقة على تكاليف وجودة خدمات تقنية المعلومات ضمن المؤسسة، أو في ضمن بيئة السحابة العامة. لمعرفة المزيد اضغط هنا.

الأسعار والتوافرية
أصبح الإصدار الجديد من حل vRealize Operations 6.2 من في إم وير متوفراً حالياً في الأسواق، في حين من المتوقع طرح حل vRealize Suite 7 وvRealize Log Insight 3.3 من في إم وير في الأسواق خلال الربع الأول من العام 2016. وسيتم طرح الحل vRealize Suite 7 ضمن 3 إصدارات، وهي الإصدار القياسي Standard (بسعر 3,745 دولار لكل وحدة ترخيص محمولة PLU)، والإصدار المتقدم Advanced (بسعر 6,245 دولار لكل وحدة ترخيص محمولة PLU)، والإصدار المؤسسي Enterprise (بسعر 7,745 دولار لكل وحدة ترخيص محمولة PLU).

أما المنتج المستقل vRealize Code Stream 2 من في إم وير فمن المتوقع طرحه بالأسواق خلال الربع الأول من العام 2016، وذلك بسعر 1,250 دولار لكل حالة نظام تشغيل (OSI)، أو 7,500 دولار لكل وحدة معالجة مركزية.