دبي – مينا هيرالد: أعلنت “ريتش” – أول منظمة غير ربحية تكرّس جهودها لتوجيه ودعم القيادات النسائية المهنية في منطقة الشرق الأوسط – عن مشاركتها اليوم (الأربعاء) في منتدى المرأة العالمي، بهدف تسليط الضوء على القيمة التي يمكن للنساء اكتسابها من خلال برنامج التوجيه المهني، بدءاً من الانخراط في حياتهن المهنية ووصولاً إلى ذروة نجاحاتهن.
وسوف تضم حلقة نقاش “ريتش”، والتي ستعقد الساعة 11:45 ظهراً في مدينة جميرا كجزء من منتدى المرأة العالمي، عدد من أعضاء مجلس إدارة المنظمة الذين يعتبرون من النساء الناجحات في حياتهم المهنية في الشرق الأوسط، والذين سيقدمون بدورهم نظرة ثاقبة حول فوائد الانضمام في برنامج التوجيه المهني.
وفي هذا الصدد، تقول جمانة أبو هنود، الشريك المؤسس لمنظمة “ريتش”: “إن لاكتساب المعارف والرؤى الجديدة، وبالطبع الحصول على الدعم الموثوق من موجّه مهني بخصوصية تامة، الأثر الكبير لكي يضع النساء على المسار السريع لمشوارهم المهني، فضلاً عن احداث تحوّل جذري لحياتهم بأكملها. أود أن أشكر، بالنيابة عن “ريتش”، كل من مؤسسة دبي للمرأة ومجموعة دبي القابضة لكونهم من دعاة التوجيه المهني ولإتاحة الفرصة لنا للمشاركة في هذا المحفل الهام”.
ويتضمن مجلس إدارة “ريتش” كلاً من: فرح فستق، الرئيس التنفيذي لشركة “لازارد جلف ليمتد”؛ وجمانة أبو هنود، رئيس الشؤون المؤسسية والاستدامة في مجموعة “هلز”؛ وباميلا شيخاني، مدير إدارة تطوير الأعمال والتواصل الإعلامي لشركة الواحة للاستثمار؛ ورشا الخواجا، مدير إدارة المؤسسات في “مينا كورب”؛ ولودي لحدو، المدير العام لشركة “سيرفكورب” الشرق الأوسط؛ وتارا روجرز-إليس، الشريك الإداري في شركة موجو للعلاقات العامة.