دبي – مينا هيرالد: حصلت مجموعة جيه أل أل (المسجلة في بورصة نيويورك تحت الرمز: JLL) على لقب أحد أفضل مقدمي خدمات التعهيد على مستوى العالم للعام الثامن على التوالي من خلال إدراجها في قائمة أفضل 100 شركة عالمية في مجال التعهيد “Global Outsourcing 100®” للعام 2016.
تجدر الإشارة إلى أن القائمة السنوية التي تنشرها الرابطة الدولية لمقدمي خدمات التعهيد (IAOP®) والتي صدرت رسمياً في القمة العالمية لصناعة خدمات التعهيد “Outsourcing World Summit®”.هذا الأسبوع تضم أفضل مقدمي خدمات التعهيد على مستوى العالم في جميع القطاعات.
إن السجل الحافل لمجموعة جيه أل أل في تحقيق قيمة عقارية للشركات من خلال الحلول المبتكرة والتقنيات الرائدة والكفاءة التشغيلية ضمِن إدراجها مرة أخرى كرائد في صناعة خدمات التعهيد العالمية.
وفي معرض تعليقه على هذه المناسبة قال ألان روبرتسون، الرئيس التنفيذي لمجموعة جيه أل أل في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “يعد تقدير مجموعة جيه أل أل للعام الثامن على التوالي في قائمة التعهيد العالمية الصادرة عن رابطة IAOP شهادة على مكانة جيه أل أل كشركة رائدة على مستوى العالم في مجال الاستثمارات والاستشارات العقارية. إن هذا الإعتراف هو تأييد لمنصتنا وموظفينا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على التزامهم بتقديم خدمات متميزة لعملائنا.”
وفي هذا الصدد، قال فينسنت، المدير العالمي والرئيسي التنفيذي لحلول الشركات لدى شركة جيه أل أل الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “إن إدراجنا مرة أخرى في هذه القائمة المرموقة يظهر أن استراتيجياتنا للشركات تحقق نتائج فعالة في سبيل تعزيز إنتاجية عملائنا. ومع التطور الإضافي الذي تشهده نماذج التعهيد بات من المهم أن نواصل خطتنا لتحفيز الابتكار والتقنيات الجديدة وتحسين تجارب العملاء.”
كما علّقت ديبي هاميل، الرئيس التنفيذي لرابطة مقدمي خدمات التعهيد IAOP، قائلة: “بات اختيار الشريك المناسب أكثر أهمية من ذي قبل. إن الشركات التي تستعين بخدمات التعهيد، ولا يقتصر ذلك على المعنى التقليدي وإنما يشمل المجموعة الشاملة من نماذج الأعمال الدائمة التغير، متابعين لإحتياجات عملائهم بشكل مستمر. كما تعد قائمة أفضل 100 شركة عالمية في مجال التعهيد GO100 دليل حاسم لمساعدة الشركات في البحث عن مقدمي الخدمات الراغبين في إقامة علاقات تجارية معهم “.