دبي – مينا هيرالد: كشفت الخطوط الجوية البريطانية اليوم عن افتتاح ردهتها الفاخرة الجديدة في مطار دبي الدولي في منطقة اللقاء ’د‘ الجديدة والمميّزة.

وتقدّم الردهة الجديدة ذات الطابع الاستثنائي’كونكورد بار‘ المميّز لعملاء الدرجة الأولى ’فيرست‘.

وقد تمّ تصميم الردهة الجديدة بعنايةٍ شديدة لتوفير مساحة اضافية باستخدام أفضل التصاميم الهندسية مثل الشاشات الزجاجية المضيئة؛ و لتوفر للعملاء مساحات تمكنهم من العمل والاسترخاء وتناول الطعام، وخلق بيئة هادئة وممتعة.

وتتميز الصالة الجديدة المميزة بمرآة جدارية تعكس الإضاءة بشكل مذهل، مما يعكس صورة أكثر اتساعا للصالة. كما يمكن للعملاء الاختيار من بين مجموعة من الأطعمة الساخنة والباردة وكذلك التمتع بالمشروبات المميزة من ديلي بار.

وتم تصميم الصالة التي تطل على متاجر التجزئة في المطار بجودة عالية جدا، حيث انه تم عمل أسطح الارضيات بشكل كامل من الرخام الاسود والبلوط الأوروبي.

ويقدم كونكورد بار في الصالة، منطقة حصرية لمسافرين الدرجة الاولى “فيرست” وضيوفهم ليتمكنوا من الاسترخاء وتناول الطعام وتجديد نشاطهم في منطقة خاصة قبل صعودهم على متن الطائرة.

وفي هذه المناسبة، علّق باولو دي رينزيس، رئيس مبيعات الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا الوسطى في الخطوط الجوية البريطانية قائلاً: “سيحظى عملاؤنا المميّزون المسافرين من دبي بفرصةٍ للاستمتاع بردهة الشركة الأحدث، والتي تقدّم خدمات صالة ’كونكورد بار‘ الحصرية والفاخرة لعملاء الدرجة الأولى.

وأردف قائلاً: “قام مصممونا بخلق مساحات تتسم بالعصرية والأناقة لعملاء ’كلوب وورلد‘ و ’فيرست‘ للاسترخاء وتناول الطعام والانتعاش قبل صعودهم على متن رحلتهم المتوجهة الى مطار هيثرو. كما حرصنا على وجود نقاط لتوصيلات كهربائية ليتمكن عملائنا من شحن اجهزتهم الكهربائية الخاصة قبل السفر.”

وقد تمّ تصميم الردهة الجديدة بعنايةٍ شديدة لتسليط الضوء على أفضل تصاميم الهندسة المعمارية البريطانية؛ حيث توفر مساحاتٍ أنيقة وهادئة ومريحة للعملاء المميّزين، كما سيحظى مسافرو الدرجة الأولى وضيوفهم بحق الدخول الحصري إلى صالة ’كونكورد بار‘ الخاصّة والجديدة. وستوفر الردهة الرئيسية للعملاء بيئةً ملائمةً للعمل، والتي تضمّ أعمالاً فنيةً رائعةً للفنان العراقي الأصل ضياء العزاوي، إلى جانب صور للتراث الخليجي من أرشيف الخطوط الجوية البريطانية.

واليوم أصبح لـ ’كونكورد بار‘ موطئ قدمٍ ثانٍ بعد الذي تم افتتاحه العام الماضي في سنغافورة ضمن مبنى المسافرين ’د‘ المبني حديثاً في مطار دبي الدولي.

وسيتمّ منح العملاء الأوائل بطاقة دخولٍ خاصة ضمن حجرة استقبال صالة ’كونكورد بار‘ الحصرية، حيث يقومون ببساطة بتمرير هذه البطاقات في جهاز القارئ الإلكتروني الذي يسمح لهم بالدخول ليستمتعوا داخل الردهة بتناول أشهى المأكولات قبل إقلاع رحلتهم واسترخائهم في حجراتهم الخاصّة مع البار الخاصّ بهم.

وتستقبل الردهة الجديدة عملاء الخطوط الجوية البريطانية من درجة ’كلوب وورلد‘ لرجال الاعمال والدرجة الأولى ’فيرست‘، اضافة الى اعضاء ’سيلفر‘ و ’جولد‘ اكسيكيوتيف كلوب.

وتم الاعلان مؤخرا عن فوز الخطوط الجوية البريطانية بجائزة ’كونسيومر سوبر براند‘ للسنة الثالثة على التوالي ضمن حفل توزيع جوائز ’سوبر براندز‘ البريطانية المرموقة، وبهذه الجائزة تكون الخطوط الجوية البريطانية قد انتزعت الصدارة من بين 1600 منافس، كما فازت الخطوط بلقب ’بيزنيس سوبر براندز‘ للسنة الثانية على التوالي، لتكون بذلك اول شركة تفوز بجائزيتن معاً.