دبي – مينا هيرالد: أعلنت الخطوط الجوية التركية اليوم عن شراكتها مع شركة “أفلام وارنر براذرز” على فيلم المغامرات المرتقب “باتمان ضد سوبرمان: فجر العدالة”. ويفتح أحد المشاهد الأساسية في الفيلم على متن طائرة الخطوط الجوية التركية طراز “777”. وخارج الفيلم، تكشف الخطوط الجوية التركية عن تجارب مبتكرة مستوحاة من الفيلم تعطي الجمهور حول العالم نظرة داخلية لعالم البطلين الخارقين الشهيرين اللذين يواجهان بعضهما البعض لأول مرة على الشاشة الكبيرة عند عرض الفيلم في دور السينما حول العالم بدءاً من 25 مارس 2016.

وتعليقاً على الشراكة، قال إلكر أيجي، رئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية التركية: “نحن سعداء للغاية بالدخول في شراكة مع شركة ’أفلام وارنر براذرز‘ حول فيلم العام المرتقب. وسوف تساهم أجواء التشويق والإثارة التي تكتنف ’باتمان ضد سوبرمان: فجر العدالة‘ في تمكين الخطوط الجوية التركية من استعراض شبكتنا العالمية وكرم الضيافة الذي لا مثيل له أمام حشد من رواد السينما في أنحاء العالم”.

ومن جانبه، قال جين جارلوك، النائب التنفيذي للرئيس للشراكات الترويجية العالمية في شركة “أفلام وارنر براذرز”: “يسعدنا أن نتعاون مع الخطوط الجوية التركية لأخذ شخصيتي باتمان وسوبرمان إلى آفاق جديدة وإلى جمهورهما في كل مكان. إن ما جعل الخطوط الجوية التركية شريكاً ملهماً ومحفزاً هو طموحها وتطلعها إلى أن تحلم بشيء أكثر من مجرد برنامج ترويجي بل تجربة مبتكرة وملحمية مثل الفيلم”.

وقامت الخطوط الجوية التركية بابتكار مجموعة من التجارب المستوحاة من الفيلم، بدءاً من دعوة المسافرين لحجز الرحلات إلى وجهتين أمريكيتين جديدتين هما مدينتا جوثام سيتي ومتروبوليس. وتقوم الخطوط الجوية التركية حالياً بتسيير رحلاتها إلى 113 بلداً، أي أكثر من أي ناقلة أخرى في العالم، من خلال رحلات إلى 284 وجهة تتضمن الآن موطن باتمان وسوبرمان.

وقال أيجي: “يسهم استعراض مدينتي جوثام سيتي ومتروبوليس كأحدث وجهتين لنا في الولايات المتحدة في تعزيز التزامنا بنمو الخطوط الجوية التركية في الولايات المتحدة الأمريكية التي تمثل سوقاً مهمة ومتنامية بالنسبة للناقلة”.

واعتباراً من 8 فبراير إلى منتصف مارس 2016، تدعو الخطوط الجوية التركية محبي وعشاق أفلام البطلين الخارقين والقادمين الجدد على السواء إلى زيارة turkishairlines.com/flytogotham أو turkishairlines.com/flytometropolis لحجز الرحلات وبدء رحلتهم إلى عالم جوثام سيتي ومتروبوليس. وعند القيام بذلك سوف يحصل المشاركون على مشهد افتراضي حصري للحياة في كل مدينة، بما فيها الأنشطة والثقافة والحياة الليلية وغيرها.

ومن خلال التجربة الافتراضية لمدينتي جوثام سيتي ومتروبوليس كمحور هام لشراكتها مع شركة “وارنر براذرز”، تقوم الخطوط الجوية التركية أيضاً برعاية العروض الأولى للفيلم، وسوف تتيح الفرصة لثمانية مشاهدين سعداء الحظ لحضور واحدة من هذه الفعاليات. وعلاوة على ذلك، وبدءاً من اليوم، سوف تبدأ الخطوط الجوية التركية في الكشف عن أنشطتها المستوحاة من الفيلم، بما فيها:

طائرة حصرية للخطوط الجوية التركية طراز “777” مغطاة بصورة “باتمان ضد سوبرمان: فجر العدالة”
نسخة حصرية من حقائب أدوات العناية الشخصية الجوية المستوحاة من الفيلم للكبار، والتي تتضمن قناعاً للعينين وخفين
نسخة حصرية من حقائب أدوات العناية الشخصية الجوية المستوحاة من الفيلم للأطفال، والتي تتضمن سماعات وخفين وساعة
أصناف من قائمة الطعام المقدم على متن الطائرة مستوحاة من الفيلم، مثل الكعك الصغير (كوكيز) وكعك القوالب (الكب كيك)
دليل السفر “تايم أوت” يضم محتوى يركز على مدينتي جوثام سيتي ومتروبوليس، والذي سيوزع على رواد دور السينما والركاب في أماكن مختارة
نسخة خاصة من بطاقة المسافر الدائم “مايلز آند سمايلز”

ويمكن أيضاً لمحبي البطلين الخارقين الانضمام إلى المحادثة الإلكترونية حول الفيلم باستخدام وسمي #flytogotham و#flytometropolis.