دبي – مينا هيرالد: أعلنت شركة الخليج للحاسبات الآلية (GBM)، المزوّد الرائد لحلول وخدمات تكنولوجيا المعلومات، اليوم عن فوزها بجائزة “IBM Choice” لأفضل شريك تجاري في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.
وتكرّم جوائز “IBM Choice”، التي تم الإعلان عنها خلال مؤتمر “IBM PartnerWorld Leadership” في مدينة أورلاندو بولاية فلوريدا الأمريكية، عدد مختار من شركاء “آي بي إم” التجاريين الذين أظهروا تميزاً كبيراً في تقديم حلول قائمة على “آي بي إم” من شأنها المساهمة في نقل العملاء إلى عصر المعرفة، بما يثمر عن توفير تجربة مثالية للعملاء ونمو قويّ للأعمال التجارية.
ويلتزم شركاء “آي بي إم” التجاريون الذين فازوا بإحدى جوائز “IBM Choice” بقيم “آي بي إم” في جميع تعاملاتهم مع العملاء ويحرصون على تحقيق أهداف العمل المشترك، مما يثمر عن مستويات استثنائية من رضا العملاء وإحداث تأثير تجاري كبير للطرفين. ويتم اختيار الفائزين بالجائزة سنوياً من قبل قيادات “آي بي إم” في كل منطقة، ويتم منحها للشركاء التجاريين عبر مجموعة من الفئات تقديراً لعلاقاتهم التجارية مع العملاء ومهاراتهم في بيع حلول “آي بي إم”.
وقال مارك دوباكير، المدير العام في “آي بي إم” للشركاء التجاريين العالميين: “يقدم عصر المعرفة فرصاً جديدة لشركائنا التجاريين من كل منطقة لتوفير قيمة جديدة للعملاء، مما يؤدي إلى الارتقاء بمستويات رضا العملاء. وتكرّم جوائز ’IBM Choice‘ الشركاء التجاريين الذين يبذلون جهوداً كبيرة في سبيل تحسين رضا العملاء من خلال تقديم حلول قائمة على ’آي بي إم‘ تسهم في إدخال العملاء إلى هذا العصر الجديد”.
وباعتبارها الشركة الفائزة بجائزة “IBM Choice”، حضر الرئيس التنفيذي لشركة الخليج للحاسبات الآلية، فيليب جار، مؤتمر “IBM PartnerWorld Leadership” لاستلام الجائزة.
وقال فيليب جار: “يشرّفنا جداً أن نفوز بجائزة ’IBM Choice‘ لأفضل شريك تجاري في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا. وتؤمن شركة الخليج للحاسبات الآلية بكفاءة الحلول التي تقدمها شركة ’آي بي إم‘، وقد عملت بشكل وثيق مع الشركة لمدة 25 عاماً على ابتكار حلول مخصصة لمجموعة واسعة من العملاء في دول مجلس التعاون الخليجي. ونحن قادرون معاً على المساهمة في وضع ملامح الأعوام الخمسة والعشرين المقبلة لقطاع تكنولوجيا المعلومات في المنطقة”.
وقد دخلت الخليج للحاسبات الآلية مؤخراً في شراكة مع “آي بي إم” لتقديم عدد من الحلول لدول مجلس التعاون الخليجي، بما في ذلك حلّ VersaStack™، أول بنية تحتية متكاملة في العالم قائمة على عائلة IBM Storwize من تقنيات التخزين الافتراضية.
وإضافة إلى ذلك، قدمت الخليج للحاسبات الآلية حلّ القطاعات الذكية “IBM Intelligent Cluster” في المنطقة، وهو حلّ متكامل جاهز للاستخدام في المصانع وتم اختباره بالكامل، وظيفته المساعدة في تبسيط وتسريع نشر قطاعات HPC لمجموعة واسعة من بيئات التطبيقات، بما في ذلك التصميم الصناعي والتصنيع، والخدمات المالية، وعلوم الحياة، والحكومة، والتعليم.