الرياض – مينا هيرالد: المقيمون في المملكة العربية السعودية يمكنهم الآن التقدم بطلب تأشيرة الدخول إلى المجر في مراكز طلب تأشيرات الدخول التي افتتحتها سفارة المجر في ثلاث مدن. يستطيع طالبو التأشيرة زيارة مراكز “في أف أس جلوبال” الموجودة في الخبر، جدة والرياض لتقديم طلب التأشيرة وتسجيل البصمات والصور الشخصية.

المملكة العربية السعودية هي ثالث دولة في الشرق الأوسط، بعد الكويت والإمارات العربية المتحدة، يمكن منهم التقدم بطلب تأشيرة دخول المجر. من المتوقع افتتاح مركز آخر في البحرين في غضون الشهور القادمة.

المراكز الثلاثة تتمتع بموقع متميز في أحياء الأعمال الرئيسية في الخبر، جدة والرياض. وسوف تبدأ المراكز الثلاثة في تقديم خدماتها يوم 25 فبراير 2016.

تلبي المراكز الجديدة الاحتياجات المتزايدة لدى المسافرين من الدولة. ومع بزوغ المجر كمقصد ناجح للسفر، سوف يجد سهولة وملاءمة في الوصول إلى المركز. تيسر المراكز على العملاء التخطيط لقضاء عطلة في أوروبا أو لرحلة عمل، نظرا لأن مراكز طلب التأشيرة لعدد آخر من البعثات الدبلوماسية، من بينها الكثير من دول الشنجن، موجودة في المبنى نفسه.

ومنذ بدء عمليات معالجة تأشيرات الدخول في المملكة العربية السعودية عام 2005، تخدم في أف أس جلوبال 19 حكومة من عملائها في المملكة. وتقدم في أف أس جلوبال خدماتها لحكومة المجر منذ عام 2010، في 8 دول من خلال 33 مركز لمعالجة تأشيرة الدخول على مستوى العالم.

وفي حديثه حول افتتاح هذه المراكز، صرح سعادة الدكتور لازلو تشابو، نائب وزير الشئون الخارجية والتجارة المجري، قائلا: “نحن فخورون بالعدد المتزايد من المواطنين الأجانب الذين يزورون بلدنا كل عام ونؤمن تماما بأن العروض الممتازة من جانب منظمي الرحلات السياحية، الفنادق والمطاعم عندنا والاختيار الكبير من عناصر الجذب سوف يشجع المزيد والمزيد من السعوديين على زيارة المجر. يمكنني أن أؤكد لكم أن المجر لا ترحب فقط بالزائرين السعوديين، لكنها توفر لهم أيضا بيئة آمنة، مطمئنة ومستقرة للغاية. الآراء شديدة الإيجابية التي نتلقاها من المواطنين السعوديين الذين سافروا مؤخرا إلى المجر تسعدنا للغاية وآمل أنهم سوف يشجعون أقاربهم وأصدقائهم بدورهم على زيارتنا قريبا. افتتاح مراكز تأشيرة الدخول في أكثر ثلاث مناطق تأثيرا في المملكة العربية السعودية خطوة عظيمة الأهمية في هذا الاتجاه. إني على ثقة من أن مراكز التأشيرات سوف تساعدنا على تحقيق هدفنا من خلال زيادة سرعة وسهولة إجراءات التأشيرة كما سوف تساهم بشكل كبير في تطوير التعاون بين المجر والمملكة العربية السعودية في مجال السياحة والأعمال”.

كما أكد سرينارايان سانكاران، مدير العمليات – الشرق الأوسط، في أف أس جلوبال، خلال مراسم الافتتاح، أنه: “يشرفنا أن نقدم خدمات تأشيرة الدخول في هذه المدن الثلاثة لصالح حكومة المجر إلى طالبي التأشيرة في المملكة العربية السعودية. سوف تساعدنا هذه المراكز على تحقيق هدفنا المشترك إجراءات التأشيرة سريعة وسلسة وسوف تساهم بشكل كبير في تقدم السفر بين المجر والمملكة العربية السعودية. نحن على ثقة من أن مراكزنا سوف تنجح في تقديم خدمات سهلة، عالمية المستوى وذات قيمة مضافة إلى طالبي التأشيرات”.

أهم مزايا المركز تشمل:

موقع ملائم وفي مكان يسهل الوصول إليه
عاملون محترفون يمكنهم التحدث باللغة المحلية لتولي مسئولية الاستفسارات وطلب التأشيرات
مركز مجهز بشكل جيد من أجل راحة طالبي التأشيرة
التحكم الآلي في طوابير المتقدمين لسهولة حركتهم
موقع مخصص لسهولة الوصول للمعلومات بما في ذلك فئات التأشيرة، الأوراق المطلوبة، قائمة الاختيار والرسوم المطبقة
معالجة آمنة 100% لجوازات السفر، الوثائق والمعلومات الشخصية
توصيل جوازات السفر حتى المنزل
قاعة فاخرة لخدمة شخصية ومريحة