دبي – مينا هيرالد :  في إطار حرصها على صحة وسلامة المستهلكين كأولوية قصوى، أعلنت مارس الخليج والتي تضم كل من أسواق دولة الإمارات العربية المتحدة ودولة قطر ودولة الكويت ومملكة البحرين وسلطنة عمان عن البدء بعملية استرجاع احترازي لمنتجات سنيكرز® (مينيتشرز)، ومارس® (مينيز ومينيتشرز) وبيست أوف أور مينيز® المصنعة في هولندا من كافة الأسواق المذكورة، وذلك نتيجة للعثور في السوق الألمانية على قطعة من البلاستيك في إحدى منتجاتها المصنعة في مملكة هولندا، وجاء الإعلان كإجراء احترازي نظراً لما قد تسببه قطعة البلاستيك إن وجدت من مخاطر. وأكدت مارس الخليج بأن هذا الإجراء الطوعي يواكب سياسة ومبادئ الشركة التي تقدم سلامة المستهلك على أي اعتبار آخر.

 المنتجات
وبينت مارس الخليج بأن عملية الاسترجاع تقتصر على المنتجات التالية التي تم إنتاجها في هولندا فقط وتشمل كل ما يلي :

Final Mars

ووضحت مارس الخليج بأن حادثة قطعة البلاستيك محدودة واقتصرت على حالة واحدة أثبتت في السوق الألمانية ومع ذلك فقد تقرر استرجاع كافة المنتجات المذكورة التي يتم إنتاجها في هولندا كإجراء احترازي. منوهة بأن تلك الحادثة ليس لها علاقة بأي من منتجاتها من الشوكولاته المصنعة في مواقع أخرى مهما كان حجمها أو أو تاريخها أو أرقامها أو طريقة تغليفها.

المستهلكون

وأوصت مارس الخليج كافة المستهلكين الذين ابتاعوا أي من منتجاتها سنيكرز® (مينيتشرز)، ومارس® (مينيز ومينيتشرز) وبيست أوف أور مينيز® المصنعة في هولندا ضمن التواريخ المحددة في البيان بعدم تناولها أو استهلاكها والتواصل مع الشركة عبر البريد الإلكتروني info@mars-me.com، كما أعربت مارس الخليج عن شديد أسفها واعتذارها لعموم المستهلكين عن أي إزعاج ناتج عن عملية الاسترجاع.