23 دبي – مينا هيرالد: أعلن تحالف شركات الإتصالات سامينا الذي يغطي ثلاث مناطق من العالم، جنوب آسيا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا، أعلن انتخاب د. خالد ه. بياري، الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات الإتصالات السعودية، رئيسا” لمجلس إدارتها. وتم انتخاب السيد إيهاب حناوي، الرئيس التنفيذي لمجموعة بتلكو، نائبا” لرئيس مجلس الإدارة.
انتخاب مجلس الإدارة الجديد يشير الى بداية قيادة جديدة ورؤى جديدة، وبالتالي يصبح أعضاء المجلس الإضافيين جزءا” من عملية دفع إسهامات المجلس في سامينا قدما” في ما يخص صناعة الإتصالات السلكية واللاسلكية.

وقد سبق انتخاب رئيس مجلس الإدارة ونائبه في اليوم نفسه، انتخاب أعضاء جدد في المجلس وهم: الرئيس التنفيذي لشركة “تركسل” السيد كان ترزوغلو؛ الرئيس التنفيذي لشركة “تركسات” السيد إنسار غول؛ الرئيس التنفيذي لشركة “فيفا كويت” السيد سلمان البدران والرئيس التنفيذي لمجموعة “زين” السيد سكوت جيغينهايمر.

وقد أعرب الرئيس التنفيذي لمجلس سامينا للاتصالات السيد بوكار أ. با، أعرب عن ارتياحه في ختام العملية الانتخابية قائلا”: “لطالما حظينا بمجلس قيادة بارز منذ الإنتخابات الماضية، وبسبب رؤى وإنجازات أعضاء المجلس أصبح لدينا الآن قيادة قوية جدا” وحيوية، مكوّنة من أكبر مزودي خدمات الاتصالات في المنطقة. لقد كان العام 2015 جيدا” جدا”، ومن خلال القيادة الجديدة ومضيّها قدما”، أتوقّع وصول مجلس سامينا الى آفاق جديدة وأن نشهد مستقبلا” مشرقا” من التعاون على مستوى التنمية الإقتصادية الرقمية وعلى مستوى المنطقة ككل. نحن متحمسون جدا” لانتخاب “تركسل”، “تركسات”، “فيفا كويت”، ومجموعة “زين” القادة والمدراء الجدد في مجلس إدارة سامينا”.