دبي – مينا هيرالد: أعلنت شركة «ثريفتي» لتأجير السيارات – أكبر شركة لتأجير السيارات في الإمارات العربية المتحدة – عن تقديم عروض لتأجير المركبات المتخصصة لمختلف القطاعات الصناعية التي بحاجة لها.

حيث قامت الشركة بإضافة قسم يوفر الخدمة الجديدة إلى محفظة «ثريفتي» التسويقية،مما يوفر حلول لمتطلبات التأجير التجاري ونقل الركاب ومختلف حلول التأجير الأخرى لكافة عملائها في دولة الإمارات العربية المتحدة. ويقدم قسم المركبات المتخصصة الجديد كافة الحلول الإدارية والإستشارات لمختلف الشركات التي تعمل في قطاعات الصناعات المختلفة مثل قطاعات الإمدادات الغذائية والرعاية الصحية والبيع بالتجزئة وتوزيع السلع والنقل.

وفي هذا السياق قال كارونيش آريا المدير العام لشركة «ثريفتي» في دبي والإمارات الشمالية : ” إن العملاء يبحثون بشكل مستمر عن نوعية من الشركاء المختصين والموثوقين يقومون بتزويدهم بأسطول المركبات التي يحتاجونها في قطاعاتهم الصناعية بشكل مستمر. وقد قمنا بتوفير هذه المركبات المتخصصة لتلبية الحاجة المتزايدة لعملائنا. حيث يتم تخصيص اساطيل مناسبة لمختلف الصناعات المختلفة، مثل شاحنات البرادات الكبيرة وشاحنات البرادات الصغيرة وشاحنات نقل البضائع الكبيرة والصغيرة والشاحنات ذات الهياكل المختلفة والتي تتناسب مع كل قطاع صناعي. كما أننا نقدم حلول التأجير طويلة الأمد وفقاً لمتطلبات العملاء المحددة “.

وأضاف قائلاً:” لدينا موظفين مبيعات من ذوي الخبرة الكبيرة، وفريق خدمة عملاء متميز والذي من شأنه أن يوفر الحلول المناسبة لهذا السوق. هدفنا في شركة «ثريفتي» هو مساعدة عملائنا على التركيز على أعمالهم الأساسية ومنحهم كل الإستفادة من حلول إدارة اسطول المركبات الذي نوفره لهم، والذي من شأنه أن يوفر لهم التكاليف الكبيرة والخبرة الإدارية الخالية من المتاعب”.