دبي – مينا هيرالد: يقدم مهرجان دبي للمأكولات، الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري مجموعة من الفعاليات المميزة على مدار 17 يوما، تمتد بين 25 فبراير و12 مارس 2016.

ومن بين أبرز الفعاليات المهمة التي يوفرها المهرجان لمحبي وعشاق الطعام والنكهات المميزة، تأتي “طاولة دبي الطويلة برعاية دودج” والتي تقام غداً الجمعة في بوليفارد محمد بن راشد وسط مدينة دبي، وذلك بدءا من الساعة 12:30 ظهرا وحتى 4 عصرا.

وتعتبر فعالية “طاولة دبي الطويلة برعاية دودج” حدثا متميزا بالفعل، إذ يبلغ طول هذه الطاولة حوالي 3.5 كيلو مترا، ويمكنها أن تستوعب 1000 ضيف، ليحظوا بتجربة طعام عائلية فريدة من نوعها، إذ يتاح لهم الاختيار من بين ستة قوائم للمأكولات تم ابتكار ثلاثة منها خصيصا من أجل هذه المناسبة، ويقوم بإعدادها طهاة مبدعون حائزون على جوائز من مجموعة العنوان للفنادق والمنتجعات ومجموعة فيدا للفنادق والمنتجعات.

ويبلغ سعر المقعد في “طاولة دبي الطويلة برعاية دودج” تذكرة 160 درهما إماراتيا للكبار، وللصغار (بين 6 و12 سنة) 90 درهما إماراتيا، في حين سيتمكن جميع الأطفال دون السادسة من الدخول مجانا.