دبي – مينا هيرالد: أعلنت شركة ’إنتربايب‘ -الرائدة عالمياً في صناعة الأنابيب الفولاذية والواقع مقرها في أوكرانيا- عن تسجيل علامتها التجارية رسمياً لدى “وزارة الاقتصاد” في دولة الإمارات العربية المتحدة لأول مرة؛ في خطوة تهدف إلى مواجهة ظاهرة استخدام الأنابيب المقلدة في دولة الإمارات العربية المتحدة وبالتزامن مع التزام إنتربايب بتقديم أعلى مستويات الجودة من الفولاذ المعتمد عالمياً.

ويذكر أن الشركة تزود سوق دولة لإمارات العربية المتحدة بالفولاذ منذ أكثر من عشرة أعوام، وتحتل مكانة ريادية كمورد للأنابيب الفولاذية في السوق المحلية. وتستخدم منتجات ’إنتربايب‘ على نطاق واسع في مشاريع البناء والبنية التحتية، حيث أن ثلث ناطحات السحاب على في الإمارات العربية المتحدة تستخدم أنابيب إنتربايب الفولاذية. وتبلغ نسبة مبيعات الشركة في المنطقة 16% من إجمالي مبيعاتها العالمية.

وفي إطار تعليقه على هذه الخطوة، قال أندري بورتسيف، نائب رئيس مبيعات الشركة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “لا زال حجم صناعة الفولاذ المقلد في دولة الإمارات العربية المتحدة غير معروف، ولكن وبكافة الأحوال يعتبر وجودها تحدياً كبيراً، ليس فقط بالنسبة لقطاع الفولاذ بل أيضاً بالنسبة لميدان التشييد والبناء ككل؛ وهذا لعدم تلبية هذا النوع من الفولاذ لمعايير السلامة والقوة وقدرة التحمل”.

أضاف بورتسيف: “ونحن كشركة عالمية ملتزمون بتقديم أجود أنواع الفولاذ التي نحرص من خلالها على نيل ثقة القطاع وعملائنا. منتجات ’إنتربايب‘ معروفة جيداً ومعترف بها في دولة الإمارات، ويعد تسجيل العلامة التجارية رسمياً خطوةً إيجابية لوضع خط دفاع إضافي وضروري في وجه صناعة الفولاذ المقلد”