دبي – مينا هيرالد: أعلنت اليوم “دبي للعقارات” شركة تطوير وإدارة المشاريع العقاريّة الرائدة في دبي والمعروفة بوجهاتها الشهيرة في مختلف أنحاء الإمارة، عن إطلاق المرحلة الأولى من مشروع سيرينا الجديد المستوحى من تراث العمارة الاسباني تحت تسمية “بيلا كاسا”، وبيع جميع الوحدات المعروضة منه في وقت قياسي في اليوم الأول من طرحها.
هذا وقد لقى الموقع الإلكتروني لتسجيل اهتمام المستثمرين إقبالاً واسعاً منذ الإعلان عن استقبال الطلبات، وقد شهد مركز مبيعات وخدمة العملاء دبي للعقارات في رأس الخور أعداد هائلة من العملاء والمستثمرين المهتمّين بشراء وحداتهم المفضّلة في المشروع منذ صباح اليوم الباكر، مما أدى إلى بيع جميع الوحدات المطروحة خلال ساعات.
يستهدف مشروع سيرينا القطاع السكني في فئة الأسعار المعقولة وقد تم طرح الوحدات فيه بأسعار تنافسية تتضمن خطط مرنة للتمويل على ثلاث سنوات بدفعات ميسّرة، كي تتوفّر الفرصة أمام العائلات والمستثمرين الذين يرغبون في اقتناء منزلهم الخاص في دبي، والحياة في مجتمع ديناميكي عصري وحديث.
وصرح مروان الكندي، المدير التنفيذي للمبيعات وعمليات المبيعات في دبي للعقارات: “يعكس النجاح المبهر لإطلاق مشروع سيرينا صلابة السوق العقاري في الإمارات، حيث يعدّ هذا النجاح المذهل مؤشر إيجابي للسوق العقاري في الدولة. كما تؤكد السرعة القياسيّة في بيع جميع الوحدات المطروحة على خبرتنا الطويلة والعميقة في السوق وقدرتنا على طرح وإنشاء المزيد من المشاريع والوجهات الجديدة التي تستجيب الى احتياجات السوق الفعليّة.”

وتابع الكندي قائلاً، “تفتخر شركة دبي للعقارات بدورها الريادي في تطوير المشاريع السكنيّة التي تستهدف تستهدف فئة المنازل ذات الأسعار المعقولة في الإمارات، ومساهمتها في تحفيز القطاع العقاري والتنوّع الاقتصادي للدولة.”
وسيتم تنفيذ المشروع ككل على مساحة 8.2 مليون قدم مربع، وذلك ضمن خمس مراحل حيث سيتم تسليم المرحلة الأولى “بيلا كاسا” بحلول الربع الثالث من 2019. وتحتوي المرحلة الأولى على تجمعات يتراوح حجم كل منها من 4 إلى 6 وحدات سكنية وتحيط بها المساحات الخارجية الخلابة، وتضم فللاً شبه منفصلة مؤلفة من غرفتين أو ثلاث غرف نوم. ومن خلال مفهوم جديد ومبدع في التصميم، يوفر المشروع أجواء العمارة الإسبانيّة في بيئة تحفزّ أسلوب الحياة الصحي والاجتماعي والرياضي معاً، بوجود البلازا المركزيّة التي تمثّل مركزاً مجتمعيّاً خارجيّاً مميّزاً.
يتميز مشروع سيرينا بموقعه على مقربة من وسط مدينة دبي، وكذلك يتصل مباشرة بشارع الإمارات، ويوفر مجموعة متنوعة من وسائل الراحة العصرية تشمل المرافق الترفيهية وحمامات السباحة وصالة ألعاب رياضية، ومناطق اللعب المخصصة للأطفال، وعيادة، الأمر الذي يجعل المشروع وجهة مثالية للعائلات. كما يضم المشروع مساحات تجزئة وافرة تمتد على نحو 100 ألف قدم، مخصصة للتأجير، من أجل تقديم خيارات كثيرة ومتنوعة من المتاجر للسكان وتلبية كافة احتياجاتهم اليومية.