دبي – مينا هيرالد: يشارك ميركاتو في مهرجان دبي للمأكولات، الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري، بين 25 فبراير ولغاية 12 مارس 2016، حيث يقيم مجموعة من الفعاليات المرتبطة بهذا الحدث، والتي يتوقع أن تجذب الزوار وترضي أذواقهم.
وفي هذا الإطار، قالت نسرين بستاني، مديرة العلاقات العامة والاتصال لمركزي ميركاتو وتاون سنتر جميرا:” نحن فخورون بأن نشارك بمهرجان دبي للمأكولات بدورته الثالثة،إذ تسطر إمارة دبي مسيرة أخرى من النجاح في صناعة المهرجانات، فمهرجان دبي للمأكولات يعزز مكانة الإمارة كوجهة رائدة للمأكولات الشهية والمطاعم المتميزة والتنوع الثقافي للمأكولات، وهو يقدم تجربة جديدة وفرصة للزوار والسياح لتجربة مجموعة واسعة من المأكولات تتراوح بين الأطباق الإماراتية والعربية التقليدية الشهية، بالإضافة إلى مزيج من النكهات العالمية التي تنعم بها الإمارة .
وبمناسبة تنظيم مهرجان دبي للمأكولات تقدم منافذ بيع الطعام والشراب في ميركاتو وتاون سنتر جميرا خصومات للزبائن تصل إلى 25% خلال فترة المهرجان، فيما سيحصل كل متسوق ينفق 100 درهم في منافذ الطعام على كوبون يمكنه من المشاركة في السحب على جوائز قيمة، بالإضافة إلى ذلك سيحظى زوار ميركاتو بفرصة لمشاهدة مجموعة من الفعاليات والفقرات الترفيهية العائلية العديدة المستوحاة من أجواء الطهي والطبخ.
وسوف يحظى زوار ميركاتو مول بفرص لزيادة وصقل مهاراتهم في الطهي من خلال دروس الطهي العربية والإيطالية، كما سيتمكن الأطفال من الحصول على المتعة والترفيه، إلى جانب الثقافة من خلال أنشطة صناعة الكعك ولفائف القرفة “السينابون” المخصصة لهم، هذا بالإضافة إلى فقرات ترفيهية عائلية عديدة سوف يشاهدها زوّار المول استوحيت من أجواء الطهي والطبخ.
وتتمثل الفعاليات في الآتي:
استمتعوا بأشهى النكهات العالمية في ميركاتو!
عروض الطبخ الإيطالي
شاهدوا الشيف الإيطالية المبدعة شينزيا أثناء تحضيرها وصفاتكم الإيطالية المفضلة، مثل البيتزا والباستا. تعلموا طرق مبتكرة لتجهيز وجبات الأطفال للمدارس والسندويشات اللذيذة. أما الأمهات والأطفال فسيحظون بفرصة جمع إبداعاتهم معاً لتحضير حلويات إيطالية مثل الكريب والتيراميسو والكيك وتعلّموا كيفية ترتيب طاولة الطعام على الطريقة الإيطالية.
التاريخ: ٢٥ فبراير، ٢٧ فبراير، ٤ مارس، ١٠ مارس و ١٢مارس، وذلك في الساعة ٥ – ٦ مساءً.
عروض الطبخ العربي من أزكدنيا
اكتشفوا طرق تحضير الأطباق العربية التقليدية مع المزيج المثالي من التوابل والمقادير اللذيذة، واستمتعوا بنكهات من مختلف أنحاء المنطقة في عرض الطبخ المباشر الذي يقدمه مطعم أزكدنيا.
التاريخ: ٢٦ فبراير، ٣ مارس، ٥ مارس و ١١مارس، وذلك في الساعة ٥ – ٦ مساءً.
ورشات عمل تزيين الحلويات
سيستضيف “شكربوكس” ورشات عمل ممتعة للأطفال لتزيين حلويات الكب كيك. فلا تفوتوا هذه الفرصة الرائعة!
التاريخ: ٢٩ فبراير، ١ و ٢ مارس، وذلك من الساعة ٥ – ٧ مساءً. وفي ٤ مارس من الساعة ٣ – ٥ عصراً.
عروض ترفيهية ممتعة
استمتعوا بالعديد من العروض الترفيهية التي تلبي أذواق جميع أفراد العائلة خلال مهرجان دبي للمأكولات في ميركاتو، من ضمنها العرض السحري الكوميدي التفاعلي للشيف الإيطالي المرح واستمعوا إلى مجموعة من الأغاني المتنوعة يرافقها رقصات ممتعة بأزياء فريدة مع فرقة “النادلات المغنيات”، ولا تفوتوا عروض الأداء الفكاهي للطهاة!
أيام الخميس و الجمعة والسبت
أوقات العرض: ٨:٤٥ و ٦:٤٠ ، ٤:٣٠ مساءً
أنشطة تحضير السينابون
استمتعوا بطعم السينابون اللذيذ ورائحتة الشهية التي تعبق في كل مكان أثناء تحضيره في ميركاتو! يمكن لأطفالكم المشاركة في ورش عمل لتحضير السينابون بأنفسهم،بالإضافة إلى ورشات للرسم والتلوين على الوجوه.
التاريخ: ٧، ٨ و ٩ مارس ، وذلك في الساعة ٥ – ٧ مساءً ، وفي ١١ مارس في الساعة ٣ – ٥ مساءً.
تسوق واربح
يمكن لكل من ينفق 100 درهم في أي من المطاعم أو المقاهي بميركاتو أو تاون سنتر جميرا الحصول على كوبون يمكنه من المشاركة في السحب والفوز بجوائز قيمة.