دبي – مينا هيرالد: يشارك فريق مبيعات الشركات في أتش أم أتش – إدارة الضيافة القابضة في معرض أرامكو السعودية للسفر للترويج لأهم فنادق المجموعة في هذه المناسبة. وبدءا من اليوم 28 فبراير 2016 وحتى الثالث من مارس 2016، يقام المعرض الناجح في المقر العالمي لأرامكو السعودية في الظهران ويجمع أكثر من 50 من العارضين في صناعة الضيافة الداعمين لاحتياجات السفر لدى أرامكو في المنطقة.

يقول لوران أ. فوافنيل، المدير التنفيذي، أتش أم أتش – إدارة الضيافة القابضة،: “يسعدنا المشاركة في معرض أرامكو السعودية للسفر الذي يوفر لنا فرصة ممتازة لعرض منتجاتنا على موظفي الشركة وعائلاتهم. المملكة العربية السعودية واحدة من أكبر الأسواق المغذية ومناسبات مثل هذه تتيح لنا الفرصة للدخول بشكل أكبر إلى السوق وفي الوقت نفسه تعزيز وضعنا الحالي. ولأننا سلسلة فنادق خالية من الكحول، فإننا نعد الاختيار المثالي للمسافرين السعوديين خاصة العائلات الباحثة عن بيئة آمنة. ومع اقتراب عطلة الربيع، فهذا هو الوقت الأمثل بالنسبة لنا لنقدم عروضنا الخاصة المعدة بعناية لتلبية متطلبات هذا القطاع الخاص.

يشمل العرض في معرض أرامكو السعودية للسفر فندق كورال دبي ديرة، فندق كورال الخبر، فندق كورال جبيل، فندق كورال الإحساء، فندق كورب عمان وفندق كورال بيروت الحمرا. أرامكو السعودية هي شركة البترول المملوكة للدولة بالمملكة العربية السعودية وأكبر مصدري البترول الخام والغاز الطبيعي المسيل في العالم وتمتلك أكبر احتياطي للبترول الخام في العالم وأعلى إنتاج يومي للبترول.