دبي – مينا هيرالد:في إطار الزيارات التي تقوم بها البعثات الدبلوماسية والقنصلية لهيئة كهرباء ومياه دبي للتشاور في الأمور ذات العلاقة وتبادل الخبرات بما يدعم أطر التعاون المشترك، استقبل سعادة/ سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي للهيئة، سعادة/جين لاي، القنصل الاقتصادي والتجاري في القنصلية العامة لجمهورية الصين الشعبية في دبي، في زيارة تعارفية، وذلك بمناسبة تسلمه مهام منصبه الجديد. وحضر اللقاء من جانب الهيئة، أحمد عبدالله، مدير أول- الإتصال الخارجي في الهيئة.
وفي بداية الزيارة، رحب سعادة العضو المنتدب الرئيس التنفيذي بالقنصل الصيني الجديد، متمنياً له النجاح في مهمته الدبلوماسية المقبلة ، شارحاً عمل الهيئة وأنشطتها وتطورها والتقدم المستمر في خدماتها، مؤكداً حرص هيئة كهرباء ومياه دبي على ترسيخ أطر التعاون والتنسيق مع كافة الهيئات والمؤسسات والشركات الصينية في المجالات المتعلقة بالطاقة والعمل على تطويرها إلى آفاق أوسع والاستفادة من الخدمات التي يتميز بها كلا الجانبين.
من جانبه أشاد القنصل الصيني بالتنمية الشاملة التي تشهدها إمارة دبي، وأعرب عن اهتمام بلاده بالاستثمار في قطاع الطاقة المتجددة والنظيفة في دبي والتعاون المثمر مع الهيئة في هذا القطاع.