دبي – مينا هيرالد: حازت شركة فيليب موريس انترناشونال هذا الشهر على تقدير كأفضل موقع للعمل لأول مرّة في الشرق الأوسط وللسنة الرابعة على التوالي في أوروبا، نظرا لتميز بيئة العمل فيها وفرص التطوير الاستثنائية التي تتيحها لموظفيها. ويأتي هذا التصنيف والتقدير نتيجة تقييم مستقل من قبل “معهد أفضل مواقع العمل” أبرز شركة فيليب موريس انترناشونال كموقع رائد للعمل في 24 بلدا عبر أوروبا والشرق الأوسط.

وقال تاركان ديميرباس، نائب الرئيس الاقليمي لدى فيليب موريس للشرق الأوسط: “يسرّنا في شركة فيليب موريس مانجمانت سيرفيسز الشرق الأوسط الحصول على هذه الشهادة المميزة التي تسلط الضوء على الجهد الذي نقوم به لتطوير بيئة العمل لدينا. يكافئ معهد أفضل مواقع العمل، وهي مؤسسة معترف بها عالمياً، أصحاب العمل الذين أبدوا التزاماً بإتاحة الفرص أمام موظفيهم لتحقيق كل قدراتهم ضمن شركة عالمية”.

وقال اليخاندرو لاماس، نائب الرئيس للموارد البشرية في أوروبا الشرقية والشرق الأوسط والأسواق الحرة: “نحن فخورون بالحصول على هذه الشهادة لأول مرة في الشرق الأوسط. هذا التقدير البارز هو اعتراف صريح بتركيزنا المستمرّ على توفير تجربة عمل مميزة ومفيدة لموظفينا، كما نهدف أن نكون أفضل موقع للعمل في كل سوق نعمل فيها ضمن منطقتنا”.

وقالت فيكتوريا شيفشوك، نائب الرئيس للموارد البشرية لمنطقة الاتحاد الأوروبي وعلاقات العمّال لدى فيليب موريس انترناشونال: “هذا التقدير الذي حصلت عليه شركة فيليب موريس انترناشونال كأفضل موقع للعمل في أوروبا للسنة الرابعة على التوالي هو دليل واضح على الجهد الذي نبذله في تميزنا بالحفاظ على مكانة شركة فيليب موريس انترناشونال كموقع مميز للعمل وعلى كيفية تحدينا لأنفسنا لتوفير بيئة عمل وتجربة فريدة للعاملين في الشركة في المنطقة وفي كل أنحاء العالم. نحن نركّز بشكل دائم على ضمان التطوير المستمرّ لموظفي الشركة متيحين لهم إمكانية التقدّم بأعمالنا اليوم وفي المستقبل”.
يعمل لدى شركة فيليب موريس انترناشونال أكثر من 82 ألف موظف على مستوى العالم. وتتيح الشركة مبادرات كبيرة في التثقيف والتطوير وتعتمد برامج فريدة في المكافأة والتقدير كما تتيح فرصا في التطوير المهني في بيئة عالمية ومتنوعة. وفي العام 2015 وحده، عمل حوالى 1400 فرد من موظفي شركة فيليب موريس انترناشونال خارج بلدهم الأم ضمن مهام عالمية في مواقع وظيفية مختلفة وعبر العالم.

شهادة أفضل موقع للعمل
تقدّم شهادة أفضل موقع للعمل من قبل معهد أفضل مواقع للعمل بعد عملية تقييم صارمة تدققها شركة التدقيق غرانت ثورنتون، لممارسات الشركات في عدد من المواضيع منها تعويضات وحقوق الموظفين، التطوير المهني، ظروف العمل والتدريب والتطوير.